كرونو

الحسرة تطغى على لاعبي ريال مدريد بعد الهزيمة أمام شاختار دونيتسك
الحسرة تطغى على لاعبي ريال مدريد بعد الهزيمة أمام شاختار دونيتسك

مودريتش: "علينا التحسُّن وسنكون في مستوى المباراة أمام برشلونة"

اعترف ، أن فريقه ، عليه أن يتحسن في قادم الأيام، وذلك بعد السقوط "المفاجئ" أمام بثلاثة أهداف لهدفين، في أولى مباريات الملكي بمسابقة .


ومباشرة بعد نهاية اللقاء، ظهر مودريتش في تصريح تلفزي وقال: "في الشوط الأول لم نكن في مستوى المنافسة، وافتقدنا الثقة. في الشوط الثاني تحسن أداؤنا، لكن لم يكن ذلك كافيا للتعادل أو الفوز بالمباراة. علينا التحسن، هذا واضح. علينا الاستمرار، لا وقت للندم الآن، يجب التفكير في المباراة القادمة".

وأضاف: "بين الشوطين، طلب منا زيدان أن نضغط بقوة أكبر، وأن نظهر بوجه أفضل من الذي ظهرنا به في الشوط الأول. في الشوط الثاني أتيحت لنا فرص وسجلنا هدفين. إنه أمر صعب، لكن لا يزال هناك الكثير أمامنا".


وبخصوص ما إذا كان فريقه قد استصغر الخصم، رد مسجل الهدف الأول للملكي قائلا: "بالتأكيد لا، نحن نعلم أن شاختار فريق جيد ولم نستصغره".


وعن طريقة التحضير للكلاسيكو: "يجب أن نتحد وأن نكون معا ونثق في أنفسنا. لم ننس لعب كرة القدم. الكلاسيكو مختلف دائما، وسنكون في مستوى المباراة".


تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، يحل ضيفا على يوم السبت القادم، برسم الجولة السابعة من ، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 Gmt+1).


عرض المحتوى حسب: