كرونو

اللاعب تانا وهو يدخن "الشيشة"
اللاعب تانا وهو يدخن "الشيشة"

لاس بالماس يستعين بـ"محققين" لفسخ عقد "تانا".. النادي اكتشف "سلوكات" غير مقبولة للاعب في حياته اليومية!

فسخ نادي الممارس في ، عقد لاعبه "بيدرو تانوسو دومينغيز بلاسيريس"، المعروف اختصارا بـ"تانا" (30 سنة)، بسبب سلوكه "خارج الملعب"، بعد إنجاز تقرير مفصل عن حياته اليومية.

واستعان الفريق، ببعض "المحققين"، لمتابعة خطوات اللاعب خارج الملعب، قصد التوصل إلى دلائل، تسمح للنادي بفسخ عقد "تانا"، دون الحصول على مستحقاته، بحكم أن عقده كان ينتهي في 30 يونيو 2023.


وحسب صحيفة "لا بروفينسيا"، فإن التحقيق دام لقرابة شهر، حيث تمت مراقبة "نشاطه وسلوكه المعتاد في الحياة اليومية"، وأظهر التقرير التي أعده الأشخاص الذين راقبوا تحركات اللاعب، أنه كان يذهب بشكل "شبه يومي" إلى أحد الملاهي الليلة، كما التقطت له بعض الصور وهو يدخن "الشيشة".

وفي ليلة 27 يونيو، لعب فريقه ضد (1-1)، وشارك "تانا" كبديل، وبعد المباراة تبعه "المحققون" إلى شقته، إلا أنه لم يغادرها وبقي لوحده، لكنه مرة أخرى شوهد وهو يدخن "الشيشة". وفي يوم آخر، دخل اللاعب إلى إحدى الحانات عند الساعة 23:47 (حسب المحققين)، وغادرها بعد وقت قصير رفقة بعض النوادل العاملين فيها، وذهبوا جميعا إلى منزله.


بالإضافة إلى "خرجاته الليلية"، فإن "تانا" يتجاوز السرعة المسموح بها عند قيادة سيارته، حيث في إحدى المرات، فقد المحققون أثره وفشلوا في ملاحقته، كما أن سرعته في إحدى المرات تراوحت بين 180 و190 كلم في الساعة، في الطريق السيار.

وجاء قرار "مراقبة" اللاعب من طرف النادي، نتيجة تراكم "أخطائه"، حيث يضع لاس بالماس بندا في عقود لاعبيه يعاقب "على السلوك الغير رياضي"، وكان "تانا" قد تورط في حادثة خارج ملهى ليلي عام 2017، ثم تقيأ في إحدى الحصص التدريبية للفريق شهر فبراير 2020، حينها طالب مدربه بيبي ميل بـ"عدم تشويه" صورته، وفي قرار "فصله"، ذكر النادي أن البالغ 30 عاما، "ظهر تحت تأثير المشروبات الكحولية في حصتين تدريبيتين".


ونفى "تانا" كل هذه الاتهامات الموجهة إليه، وأكد أنه لن يدلي بأي تعليق بشأن فسخ عقده، وسيسخر كل ما يملك من أجل "الانتصار لنفسه"، حيث قرر اللجوء للقضاء رفقة محاميه.

عرض المحتوى حسب: