كرونو

من مباراة "الكلاسيكو" بين الفريقين الموسم الماضي
من مباراة "الكلاسيكو" بين الفريقين الموسم الماضي

الأزمات تحيط ببرشلونة وريال مدريد قبل مباراة "الكلاسيكو"

سيستضيف ملعب "كامب نو"، بدون حضور جماهيري ووسط ظروف غير اعتيادية الناجمة عن جائحة "كورونا"، يوم غد السبت مباراة الكلاسيكو الإسباني الأولى هذا الموسم، والتي ستكون فاصلة بالنسبة للوضع الحرج الذي يمر به ، بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين خلال أربعة أيام، الأولى أمام في "" الثانية أمام بـ.

بعد تلقي شباك فريقه لثلاثة أهداف في شوط المباراة الأول أول أمس أمام الفريق الأوكراني، ومحاولته للرد في الشوط الثاني من اللقاء الذي انتهى بنتيجة (2-3)، بدأ المدرب في إيجاد حل، حيث يتوجب عليه تغيير صورة الفريق أمام البارسا.


والأزمة التي يمر بها الفريق الملكي في الوقت الحالي، تختلف تماما عن التي يعاني منها غريمه الأزلي، والتي تتمثل في النظام المؤسسي وليس الرياضي.

وسيخوض رونالد كومان أول مباراة كلاسيكو له مع الفريق الذي لعب لصفوفه في السابق، وهو الفريق الإسباني الوحيد الذي تمكن من تحقيق الفوز في أول مباراة بدوري الأبطال بعد تسجيله خماسية في شباك فريق فرنسفاروش، ولكن لا يمنع ذلك أن هناك بعض الشكوك حول أداء البارسا في بطولة الدوري، بعد خسارته أمام (0-1) وتعادله أمام (1-1) في آخر مبارتين.


وسيواجه إشبيلية، الذي لم يتلق أيضا هزيمة في أولى مشاركاته بالـ"تشامبيونز ليغ"، بعد تعادله سلبيا أمام وحصد نقطة ثمينة في معقل الفريق الإنجليزي، يوم السبت فريق ناسيا الخسارة الأخيرة التي تلقاها في الليجا على يد غرناطة.


وستكون هناك مواجهة أيضا يوم السبت بين ، الذي تلقى هزيمة كبيرة بدوري الأبطال على يد حامل اللقب، برباعية نظيفة، و تحت قيادة مدربه التشيلي مانويل بيليجريني، الذي هُزم في مباراته الأخيرة بالليجا أمام بثلاثية نظيفة، وهو ما سيكون بمثابة لقاء بين جريحين.


وفيما يلي مباريات الجولة السابعة بالدوري الإسباني (بتوقيت Gmt+1):


* الجمعة:

إلتشي - فالنسيا (20:00)


* السبت:

برشلونة - ريال مدريد (15:00)

إشبيلية - إيبار (17:30)

أوساسونا - أثلتيك بلباو (17:30)

أتلتيكو مدريد - ريال بيتيس (20:00)


* الأحد:

بلد الوليد - ألافيس (14:00)

قادش - فياريال (16:00)

خيتافي - غرناطة (18:30)

ريال سوسييداد - أويسكا (21:00)


* الإثنين:

ليفانتي - سيلتا فيجو (21:00)

عرض المحتوى حسب: