كرونو

تاريخ الإزدياد 1995-06-11
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 186 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
وليد أزارو يحرز سبعة أهداف في شباك نادي الهداية
وليد أزارو يحرز سبعة أهداف في شباك نادي الهداية

الاتفاق السعودي يفوز وديا بنتيجة "عريضة" (12-0).. وأزارو يسجل 7 أهداف

قاد المهاجم المغربي ، فريقه لانتصار ودي "ساحق" على ضيفه الهداية، بنتيجة 12 هدفا دون مقابل.


وخطف المهاجم ذو الـ25 ربيعا الأنظار، خلال اللقاء الودي الذي احتضنه اليوم ملعب "عبدالله الدبل" بنادي الاتفاق، بتسجيله 7 أهداف من أصل الـ12.


وانتهى الشوط الأول بتقدم الاتفاق بنتيجة 7 أهداف كان نصيب الأسد فيها للمهاجم المغربي وليد أزارو بإحرازه 5 أهداف، حيث استهل مسلسل الأهداف عند الدقيقة 15، فيما عزز فهد خالد الدوسري تقدم الاتفاق بهدف ثان في الدقيقة 19.


وسجل أزارو 3 أهداف متتالية وبطرق مختلفة عند الدقائق 22، 25، 33، ثم أضاف علي هزازي برأسية متقنة الهدف الاتفاقي السادس في الدقيقة 42، واختتم أزارو الشوط الأول بهدف سابع في الدقيقة 45.


وفي الشوط الثاني واصل الاتفاق تفوقه حيث سجل أحمد الغامدي الهدف الثامن في الدقيقة 65، ليعود أزارو بإحرازه هدفين متتاليين، التاسع والعاشر بالدقيقتين 70 و 74، فيما تمكن علي هزازي من تسجيل الهدف الحادي عشر في الدقيقة 78، ليختتم عبدالله جمال مسلسل الأهداف بإحرازه الهدف الثاني عشر في الدقيقة 85.


يذكر أن الاتفاق كان قد دشن مشوار الموسم الجديد في ، بانتصار ثمين خارج قواعده، على الاتحاد السعودي، في قلب ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة، بهدفين مقابل هدف واحد، وفوز ثانٍ يوم أمس (الجولة 2) بالنتيجة ذاتها على العين.

عرض المحتوى حسب: