كرونو

حارسا مرمى الرجاء الرياضي أنس زنيتي ومحمد بوعميرة / الحارس الشاب أمير الحداوي
حارسا مرمى الرجاء الرياضي أنس زنيتي ومحمد بوعميرة / الحارس الشاب أمير الحداوي

السلامي "في الانتظار" لتحديد من سيحرس مرمى الرجاء أمام الزمالك.. وأمير الحداوي قد يكون "الخيار الوحيد"

يضع مدرب، جمال السلامي، كامل تركيزه على التحضير جيدًا لمواجهة المصري، يوم الأحد المقبل (1 نونبر - 20:00 غرينتش+1)، ضمن إياب نصف نهائي ، رغم الظروف التي أثرت على الفريق في الأيام الماضية، بعد تسجيل عدد كبير من الإصابات بـ"فيروس كورونا" في صفوف لاعبيه.

وفي انتظار "نتائج" التحاليل المخبرية التي ستُجرى اليوم وغدًا وبعد غدٍ الخميس، يأمل السلامي رفقة طاقمه المساعد في استعادة أكبر عدد ممكن من المصابين بـ"كورونا"، والتأكد من خلوهم من الفيروس قبل السفر إلى مصر عبر طائرة خاصة، يوم الجمعة المقبل.


ويترقب السلامي توالي الأخبار السارة باسترجاع بعض ركائزه الأساسية عند تخلصهم من "العدوى" قبل رحلة القاهرة، خاصةً على مستوى حراسة المرمى، إذ يأمل قائد العارضة الفنية للـ"خضرا" استعادة أحد المصابين بـ"كورونا"، أنس زنيتي ومحمد بوعميرة، أو كليهما.

وفي حال تعذّر التحاق الحارسين الأول والثاني للرجاء ببعثة الفريق قبل يوم الجمعة، سيكون السلامي أمام "خيار وحيد" وهو الاستعانة بحارس المرمى الشاب، أمير الحداوي، وتحضيره من الناحية الذهنية لخوض لقاء الإياب أمام الزمالك على ملعب القاهرة الدولي.


يُذكر أن بعثة الرجاء ستسافر إلى مصر يوم الجمعة المقبل، بدلًا من الخميس، لفسح المجال أمام عودة أكبر عدد من اللاعبين المصابين بـ"فيروس كورونا".

عرض المحتوى حسب: