كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع Midfielder
زياش من مباراة اليوم
زياش من مباراة اليوم

الصحف الإنجليزية "تتغنى" بإبداع زياش بعد افتتاح عداده التهديفي رفقة تشيلسي في أول مباراة تعرف مشاركته كـ"رسمي"

 حقق ، اليوم الأربعاء، فوزا "ثمينا" على مضيفه كراسنودار الروسي بأربعة أهداف لصفر (4-0)، في المباراة التي تدخل في إطار الجولة الثانية عن المجموعة الخامسة، .

وعرفت المواجهة توقيع على هدفه الأول رفقة "البلوز"، في أول مشاركة رسمية له مع الفريق منذ التحاقه بالنادي قادما من أياكس الهولندي.


ولم تفوت الصحف البريطانية الفرصة لتتغنى بـ"السحر" الذي نثره "الأسد المغربي"، في مباراة اليوم، حيث عنونت جريدة "الجارديان": "زياش هو نجم اللقاء في فوز تشيلسي "الساحق" على كراسنودار".

وأكدت الصحيفة أن حكيم دخل المواجهة لتدارك ما فاته خلال المباريات التي عرفت غيابه أو مشاركته كبديل، إذ حظي نجم تفينتي السابق بـ80 دقيقة على أرضية الملعب توجها بالتوقيع على هدفه الأول رفقة "الزرق".


وأفردت صحيفة "ديلي ميل" حيزا أشارت فيه لطغيان اللمسة الإبداعية على الجانب الأيمن لتشيلسي بحضور زياش، في حين أعلنت الإذاعة البريطانية "talkSPORT" لاعب اياكس السابق "نجما" في نظرها للقاء المنتهي برباعية لصالح أبناء لامبارد.

وتغنت "التلغراف" بإبداع زياش في لقطة الهدف، حيث قالت أن المغربي سيطر على الكرة في منطقة الجزاء، رغم كونه محاطا بأربعة مدافعين، ومع ذلك تمكن من دفع الكرة إلى أبعد زاوية.

وبفوزهم اليوم، يعتلي فريق لامبارد صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 4 نقاط مناصفة مع إشبيلية، في حين يحتل رين وكراسنودار المركزين الثالث والرابع تواليا بنقطة وحيدة.

عرض المحتوى حسب: