كرونو

تاريخ الإزدياد 1970-10-06
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Defender
جمال السلامي
جمال السلامي

السلامي: "جئنا إلى مصر للفوز والعودة بالتأهل.. نحن جاهزون وفي كامل تركيزنا"

قال ، مدرب ، إن الفريق الأخضر حطَّ بمصر من أجل تحقيق الانتصار والعودة بالتأهل، لافتاً إلى أن كافة أفراد النادي المغربي مستعدون وفي كامل تركيزهم لخوض هذه المواجهة المندرجة ضمن إياب نصف نهائي .


وأوضح الإطار الوطني في تصريح للموقع الرسمي لـ"الاتحاد الأفريقي لكرة القدم" بالقول: "نحترم منافسنا الزمالك لكننا جئنا إلى القاهرة لكي نفوز ونصل للنهائي. الأيام الماضية كانت صعبة لكننا مستعدون الآن وكل تركيزنا في المباراة".


واستعاد السلامي أغلب لاعبيه تحضيراً لمنازلة الفريق المصري، بعد تعافيهم من فيروس "كورونا" المستجد الذي ألمّ بهم في وقت سابق، مُقابل غياب الثلاثي أنس الزنيتي ومحمد الدويك ثم عبد الجليل اجبيرة الذين لازالوا يعانون من الوباء.


وانهزم الرجاء بهدف نظيف في لقاء الذهاب الذي أُقيم على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، ويُمنِّي النفس بلقب الطاولة وتدارك التأخر في مقابلة الإياب التي ستُجرى مساء اليوم الأربعاء.


وكان "النسور" قد وصلوا إلى القاهرة، الإثنين الماضي، وخاضوا حصتيْن تدريبيتيْن استعداداً لمباراة اليوم، خُصِّصت الأولى لإزالة العياء بينما عرفت الثانية وضع آخر اللمسات قبل الموعد المُنتظر.

عرض المحتوى حسب: