كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-11-30
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Attacker
أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى منصور لـ"البطولة": "أحداد سيعود للزمالك.. ورفضنا عرض شباب المحمدية لأنه ضعيف للغاية"

قال أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي ، إن هذا الأخير سيستعيد خدمات مهاجمه ، بعدما انتهت إعارته إلى في الموسم الماضي، لافتاً إلى أن مسؤولي "القلعة البيضاء" سيدرسون العروض التي قد تصل إليهم للاستغناء عن اللاعب المغربي.


وأوضح أمير مرتضى في تصريح خاص لـ"البطولة"، أن الزمالك رفض العرض المُقدَّم إليه من لتفويت خدمات أحداد، ذلك أنه ضعيف من الناحية المالية ولا يرقى إلى انتظارات إدارة النادي المصري، وهو ما يجعل من إمكانية التحاقه بممثل "مدينة الزهور" غير واردة، على الأقل في الوقت الحالي.


وذكر نجل رئيس الزمالك، مرتضى منصور، بالقول: "حميد أحداد سيعود إلى صفوفنا، وإذا وردت إليه عروض بشأنه سنقوم بدراستها من جميع الجوانب، قبل الحسم في رد فعلنا تُجاهها".


"نادي شباب المحمدية تقدَّم إلينا بعرضٍ لتسريح خدمات أحداد، لكنه عرضٌ ضعيف من الناحية المالية، لذلك عمدنا إلى رفضه"، يُتابع مسؤول الفريق الذي وصل إلى نهائي ، وسيواجه فيه غريمه التقليدي ، في الـ27 من شهر نونبر الحالي.


وزاول أحداد في الموسم الفارط ضمن صفوف الرجاء الرياضي، إذ توج معه بلقب ، ووقَّع على عروض طيبة، جعلت من أنصار الفريق الأخضر مطالبة إدارتهم ببذل محاولات لضم اللاعب بشكل نهائي.


جدير بالذكر أن صاحب الـ25 سنة لازال يرتبط مع الزمالك بعقد ممتد إلى غاية صيف 2022، بعدما انضم إليه سنة 2018 قادماً من الدفاع الحسني الجديدي، وتبلغ قيمته المالية في بورصة اللاعبين حوالي 800 ألف يورو وفق موقع "ترانسفير ماركت".

عرض المحتوى حسب: