كرونو

تاريخ الإزدياد 1952-05-15
مكان الإزدياد البوسنة والهرسك
البلد البوسنة والهرسك
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
قبل انطلاق مباراة أفريقيا الوسطى والمغرب
قبل انطلاق مباراة أفريقيا الوسطى والمغرب

متابعون ينتقدون اختيارات وحيد ومنهجية توظيف بعض اللاعبين أمام أفريقيا الوسطى

سجَّل متابعو مؤاخذاتٍ على المدرب ، وانتقدوا بعض الاختيارات البشرية ومنهجية توظيفها على أرضية الملعب، رغم الانتصار الذي حقّقه "أسود الأطلس" بهدفيْن نظيفيْن على ، اليوم الثلاثاء، برسم الجولة الرابعة من "" المقررة سنة 2022 بالكاميرون.


واعتبر مشجعو المنتخب المغربي أن المدير الفني البوسني الأصل لم يُحسن توظيف اللاعبين الذين اعتمد عليهم أمام أفريقيا الوسطى، حيث انتقدوا الزّجَّ ب، لاعب ، في مركز الجناح، بدل إقحامه في موقع الظهير، الذي يشغله بشكل مُعتاد.


كما عاتب المناصرون وقطاع من الرأي العام الوطني وحيد خليلوزيتش على إناطة مهمة الظهير الأيسر بالقائد ، مدافع ، مؤكدين أن مركز قلب الدفاع هو الأكثر ملائمة للاعب البالغ من العمر الـ30 سنة.

وانتصر رِفاق الحارس بهدفيْن نظيفيْن على أفريقيا الوسطى، في المواجهة التي جمعتهما، بمدينة دوالا الكاميرونية، ليبتعد الفريق الوطني في صدارة المجموعة الخامسة برصيد عشر نقاط، ويدنو بشدة من حجز تأشيرة العبور إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا القادمة.


وكان كل من ، مسجل الهدف الأول وصاحب التمريرة الحاسمة للهدف الثاني، و، من بين النقاط المضيئة في المردود الذي قدَّمه رجال خليلوزيتش، في الوقت الذي رأى فيه الكثيرون أن باقي الأسماء لم تظهر بالصورة المعهودة ولم تُقنع بأدائها في اللقاء.


وتعقيباً على الاختيارات البشرية للمدرب البوسني الأصل والشكل الذي توظَّف به، أشار الإطار الوطني حميدو الوركة، في تصريح سابق لـ"البطولة"، إلى أن خليلوزيتش لازال يبحث عن التوليفة المناسبة، بالنظر إلى توافد مجموعة من الأسماء الجديدة على المنتخب المغربي، والحاجة إلى بعض الوقت لتكييفها مع فلسفته التكتيكية.

عرض المحتوى حسب: