• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

من مباراة سابقة بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة
من مباراة سابقة بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة

عودة "الليجا" بمواجهة "ساخنة" بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة

تعود منافسات يومه الجمعة بعد توقف 12 يوما، وستكون مواجهة - هي الطبق الرئيسي في الجولة العاشرة التي ستشهد دفاع عن الصدارة التي ينفرد بها بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه، الذي سيستضيف ، وثلاثة عن "الروخيبلانكوس" صاحب المركز الثالث.


وبعد جرعة التفاؤل التي منحها المنتخب الوطني لكرة القدم الإسبانية وتأهل "لا روخا" الملحمي لنصف نهائي ، تُستأنف "الليجا" التي ستشوب عودتها تداعيات الإصابات التي تعرض لها اللاعبون في المباريات الدولية، بالإضافة إلى إصابات جديدة بفيروس "كورونا" المستجد.


ومن بين هؤلاء، يبرز لاعبا أتلتيكو، الأوروجوياني و بسبب تفشي المرض في منتخب بلادهم، مما سيحول دون وقوف هذا الأول أمام فريقه السابق برشلونة، حين يحل ضيفا على "واندا متروبوليتانو" يوم غد السبت.


وستكون هذه أبرز موجهات الجولة وفرصة أخرى لمدرب "الروخيبلانكوس"، الأرجنتيني لمحاولة تحقيق ما لم يستطع تحقيقه حتى الآن وهو الفوز على برشلونة في "الليجا".


وبسبب الإصابة، سيفتقر البارسا للاعبه، ، في مواجهة ستتوجه فيها الأنظار نحو القائد الذي كسر صمته أول أمس بعد عودته من اللعب مع الأرجنتن، وقال إنه سئم "كوني دائما المشكلة وراء كل شيء في النادي"، وذلك ردا على التعليقات التي صدرت عن الوكيل السابق للفرنسي ، الذي اتهم "البرغوث" بالسيطرة على كل شيء في برشلونة.


وستكون معركة "واندا متروبوليتانو" هي الأخيرة يوم السبت، وستكون مباراة فياريال-ريال مدريد قد أقيمت قبلها في نفس اليوم.


وستستكمل الجولة الأحد بمباريات إيبار-خيتافي، وقادش-ريال سوسييداد، وغرناطة-بلد الوليد، وديبورتيفو ألافيس-فالنسيا، بينما ستختتم الاثنين بمواجهة أثلتيك بلباو أمام ريال بيتيس.


مباريات الجولة العاشرة من "الليجا" (بتوقيت Gmt+1):

الجمعة 20 نونبر:

- (21:00)


السبت 21 نونبر:

- (14:00)

- (16:15)

- (18:30)

- (21:00)


الأحد 22 نونبر:

- (14:00)

- (16:15)

- (18:30)

- (21:00)


الإثنين، 23 نونبر:

- (21:00)

عرض المحتوى حسب: