• مولودية وجدة
    الجيش الملكي
  • مانشستر يونايتد
    وست هام
  • تشيلسي
    أستون فيلا
  • ولفرهامبتون
    توتنهام
  • بالميراس
    أتليتيكو مينيرو
  • ريال مدريد
    مايوركا
  • إشبيلية
    فالنسيا
  • شاختار دونيتسك
    دينامو كييف

كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

انيك كاراسكو جناح أتلتيكو مدريد
انيك كاراسكو جناح أتلتيكو مدريد

كاراسكو بعد الفوز على برشلونة: "نلعب بشكل هجومي أكثر هذا الموسم"

أكد البلجيكي، جناح وصاحب هدف انتصار فريقه على في قمة الجولة الـ10 ، أن فريقه "يفكر في كل مباراة على حدة"، وذلك ردا على ترشيح فريقه للقب الليجا هذا الموسم.

وأشار كاراسكو في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة التي احتضنها ملعب (واندا ميتروبوليتانو) "نفكر في كل مباراة على حدة، وسنرى ماذا سيحدث في النهاية، تفكيرنا حاليا في دوري الأبطال، وسنستعد لهذه المباراة (لوكوموتيف موسكو الروسي)".

وأبدى صاحب الـ27 عاما "سعادة كبيرة" بتحقيق أول انتصار على البارسا في الليجا على مدار 8 سنوات ونصف منذ قدوم الأرجنتيني دييجو سيميوني لتدريب الفريق".

وقال في هذا الصدد "حقيقي أننا لم نفز على البارسا في الليجا منذ وقت طويل، نواصل القتال، والفريق بحالة جيدة. سنواصل العمل، والآن سنفكر في التشامبيونزليج".

وحول الهدف الذي جاء من هجمة مرتدة سريعة، أوضح "نعم، نحن نلعب بشكل هجومي أكثر هذا الموسم، ولكننا لا ننسى أيضا الجانب الدفاعي، واللعب على الهجمات المرتدة السريعة، وهذا ما فعلناه اليوم وسجلنا الهدف".


وزاد: "تحكمنا في نسق اللعب، والفريق دافع ككتلة واحدة، وعندما نمتلك الكرة، نقوم بتدويرها لإرهاق الفريق المنافس".

وجاء الهدف إثر خطأ فادح من الحارس الألماني تير شتيجن الذي خرج بعيدا عن مرماه لتشتيت الكرة قبل كاراسكو، إلا أن الأخير سبقه إلى الكرة ولعبها بمهارة من بين قدميه قبل أن يسكن الكرة بمهارة في الشباك الخالية من حارسها.

وحقق الـ"روخيبلانكوس" أكثر من فائدة بهذا الفوز، حيث أنهم حافظوا به على سلسلة انتصاراتهم في الليجا للمباراة الخامسة على التوالي.

كما أن الفوز هو الأول للمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني على الكتيبة الكتالونية في الليجا منذ جلوسه على مقعد المدير الفني للأتلتي في ديسمبر 2011.

الانتصار قفز بالكتيبة المدريدية إلى القمة برصيد 20 نقطة إلى جوار ريال سوسييداد، الذي سيحل الأحد ضيفا على قادش، مع العلم بأن أتلتيكو لديه مباراتين مؤجلتين أمام قادش وليفانتي.

عرض المحتوى حسب: