كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1989-05-24
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع Midfielder
عادل تاعرابت من مباراة أفريقيا الوسطى إياباً
عادل تاعرابت من مباراة أفريقيا الوسطى إياباً

اكتشاف عدوى "كورونا" بين لاعبي المنتخب الوطني يتواصل.. وتاعرابت آخر المُنضمين لقائمة المصابين

ألمَّ فيروس "كورونا" المستجد بالمغربي ، متوسط ميدان ، استناداً إلى التحاليل المخبرية التي أجراها لاعبو وأفراد النادي البرتغالي، قبل منازلة الاسكتلندي، بعد غد الخميس، ضمن مسابقة ، طبقاً لما ذكرته وسائل إعلام برتغالية مساء اليوم الثلاثاء.


ويبدو أن العدوى التي أصابت صاحب الـ31 سنة قد التُقِطت أثناء تواجده رفقة ، ما دام أن اللاعب هو العُنصر الخامس الذي يكتشف حَمْله للفيروس، عقب العودة إلى ناديه قادماً من مجاورة "أسود الأطلس" الذين واجهوا أفريقيا الوسطى، في الـ13 والـ17 من نونبر الحالي.

وبالموازاة مع رصد "كوفيد-19" في جِسْم تاعرابت، تأكدت إصابة زميله الألماني، جوليان فيغل بدوره بالوباء التاجي، ليُستبعد بدوره من اللائحة التي ستلاقي رينجرز، بالديار الاسكتلندية، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة.


وكان تاعرابت قد شارك كأساسي في مواجهتيْ أفريقيا الوسطى، منتصف نونبر الحالي، في إطار التصفيات المؤهلة إلى "كأس أمم أفريقيا" المقررة سنة 2022، وجرى لقاء الذهاب على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، في حين أُقيمت مباراة الإياب بمدينة "دوالا" الكاميرونية.


وقبل يوميْن فقط، أجرى خريج مدرسة "لانس" الفرنسي حواراً مع صحيفة "ريكورد" البرتغالية، سردَ فيه البيئة الخصبة للجريمة والعنف والانحراف التي نشأ وترعرع فيها، لافتاً في جانب آخر إلى أهمية الدين في سكون وهدوء ودِعة الإنسان.


تجدر الإشارة إلى أن المغربي خاض هذا الموسم ثماني مباريات رفقة "النسور"، أربع منها في منافسة الدوري البرتغالي الممتاز، الذي يحتل فيه بنفيكا المرتبة الثانية برصيد 15 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المتصدر سبورتينغ لشبونة.

عرض المحتوى حسب: