كرونو

بدر بانون حاملا لقب دوري أبطال أفريقيا
بدر بانون حاملا لقب دوري أبطال أفريقيا

بنون: "سعيد بالتتويج بدوري الأبطال مع الأهلي.. وكُنت أحلم بهذا اللّقب مع الرجاء"

أعرب ، الوافد الجديد على النادي الأهلي، عن سروره بتزامن التحاقه بالكتيبة الحمراء مع تتويج هذه الأخيرة بلقب ، إثر الفوز على بهدفيْن لهدف، مساء أمس الجمعة، على أرضية ملعب "القاهرة الدولي".


وقال الدولي المغربي، في تصريح لقناة "أون تايم سبورتس"، عقب نهاية المواجهة: "الحمد لله على تتويج الأهلي، مبروك لجميع جماهير النادي وكافة المكونات، هذا أول لقب لي مع الفريق، وأتمنى ألا يكون آخر لقب. أنا جد سعيد، فبعد انضمامي للفريق بخمسة أو ستة أيام توجت بدوري أبطال أفريقيا".


وأردف قائلاً: "هذا كان حلمي مع الرجاء الرياضي، والحمد لله أنا مسرور بحيازة النادي الأهلي لهذا اللقب، ومبروك للجميع"، قبل تأكيده على أن مسار المفاوضات بينه وبين والأهلي لم يستغرق وقتاً طويلاً، نظرا لرغبته في التوقيع في كشوفات نادٍ من حجم النادي الأحمر.


وصعد بانون إلى منصة التتويج وحصل على ميدالية الفوز باللقب الأفريقي الأغلى على صعيد الأندية، مُشاطراً زملاءه فرحة الظفر بالكأس التاسعة في تاريخ الأهلي ضمن "الشامبيونزليغ".


ومن المُنتظر أن يُشارك المغربي في منافسة كأس العالم للأندية رفقة الفريق المصري، والتي ستُقام بالأراضي القطرية، شهر فبراير من السنة القادمة.

عرض المحتوى حسب: