كرونو

None

ليفربول يُفرط في انتصاره على برايتون في "الدقيقة الأخيرة"

انتهت مباراة ضد بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، في إطار الجولة العاشرة من


أهداف المواجهة تأخرت لآخر نصف ساعة من زمن المباراة، حيث تقدم الضيف ليفربول عن طريق "ديوغو جوتا"، ثم عدّل برايتون النتيجة بقدم "باسكال جروس".


الشوط الأول تسيده أصحاب الملعب، وكان برايتون هو الفريق الأخطر والأفضل في كل شيء، وبدل الهدف الواحد أضاع أكثر من هدف.


البداية كانت من انفراد صريح للمهاجم "آرون كونولي" الذي وضع تصويبة غير دقيقة خارج الثلاث خشبات، بطريقة انفعل بعدها الجهاز الفني لطيور النورس.


ثم تحول انفعال "جراهام بوتر" إلى حسرة، بعد إضاعة "نيل موباي" ركلة جزاء، بعد مرور أول ربع ساعة من صافرة البداية، ليخرج بعدها من الملعب مصابًا وينزل بديلاً له "أليساندرو تروسارد".


انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل الأبيض، وكان ليفربول محظوظًا بتلك النتيجة، لينزل الشوط الثاني، ويتمكن من تغيير وضعيته.

ومع حلول الدقيقة 60، استطاع كلمة سر المدرب "يورجن كلوب" وورقته الحاسمة "ديوغو جوتا" من تسجيل هدف التقدم، بعمل فردي رائع وتصويبة زاحفة سكنت الشباك.


وسجل ليفربول هدفه الثاني في المباراة، عن طريق رأسية البديل "ساديو ماني" في الدقيقة 81، ولكن تم إلغاء الهدف للمرة الثانية للسب ذاته، حالة تسلل.


وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، استطاع برايتون تعديل النتيجة، بمساعدة تقنية "الفيديو"، التي اكتشفت مخالفة على "أندي روبيرتسون" داخل منطقة الجزاء، حصل على إثرها "داني ويلبيك" على ركلة جزاء.


انبرى لركلة الجزاء بنجاح الألماني "باسكال جروس" الذي منح فريقه نقطة، في مباراة كان يستحق فيها النادي المحلي الثلاث نقاط.


بنتيجة مباراة ليفربول ضد برايتون، رفع حامل اللقب رصيده إلى 21 نقطة، وبقى متصدرًا بشكل مؤقت.

عرض المحتوى حسب: