كرونو

None

الجامعة تلزم الأندية الوطنية بمشاركة قارية واحدة وتؤكد على ضرورة عقد الجموع العامة قبل الـ24 من دجنبر

اتخذت الجامعة االملكية لكرة القدم، بمعية أعضاء المكتب المديري للعصبة الاحترافية لكرة القدم، العديد من الاجراءات المتعلقة "إنوي"، المزمع انطلاقه في الـ4 من دجنبر المقبل.


وراسلت الجامعة المغربية لكرة القدم، الأندية الوطنية بخصوص مجموعة من النقاط وكذا الإجراءات التي تمثل "خارطة طريق" الموسم الكروي الجديد.


وأكدت الجامعة في دوريتها أن كل بلاغ ملصق، أو إصدار للأندية الوطنية في قسميها الأول والثاني، يجب أن يحمل اسم "بطولة برو إنوي"، عقب توقيعها لعقد استشهار رفقة الشركة المذكورة، حيث يحدد الملحق المرفق الاجراءات الواجب اتباعها لوضع اللوحات الإشهارية بالملاعب، وفضاءات التغطية الإعلامية، ونسخ اللوغو الجديد والمستشهر بالأقمصة.


وشددت الجامعة على الأندية الوطنية عقد جموعها العامة قبل تاريخ 24 دجنبر القادم، عبر تقنية المناظرة المرئية، ووفق البرتوكول الصحي المعتمد.


وأشارت الجامعة في دوريتها الموجهة للأندية، على ضرورة تقديم الضمانات المالية اللازمة إلى لجنة المراقبة والتدبير ولجنة قانون اللاعب المحددة لهذا الغرض، من أجل السماح لها بإبرام التعاقدات.


وألزمت الجامعة على الأندية الوطنية تمثيل المملكة في مسابقة خارجية واحدة، مع التأكيد على منع كل إطار تقني فسخ عقده من مزاولة أي مهام متعلقة بالتدريب أو التأطير التقني في فريق من نفس الدرجة أو أعلاه.


وأوضحت الجامعة أنها ستعمل في الأيام القليلة المقبلة على بدء أشغال تكسية ملاعب سريع واد زم، خميس الزمامرة، المغرب التطواني بالعشب الطبيعي، مع دعوة الأندية المذكورة لاختيار ملاعب تحتضن مبارياتها، وهو ذات الأمر الذي سينطبق على الفرق التي تملك ملاعب غير مصادق عليها أو في فترة الإصلاح.

عرض المحتوى حسب: