كرونو

None

سان جيرمان يُسقط مانشستر يونايتد في "أولد ترافورد" و"يعقد" حسابات المجموعة الثامنة!

تمكن من الفوز على مضيفه بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المواجهة التي جرت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من دور المجموعات .


وأعطى البرازيلي نيمار دا سيلفا أفضلية التقدم لصالح الباريسيين في الدقيقة الـ6، حين استغل كرة زميله الفرنسي مبابي المرتدة من الدفاع، ليسدد كرة اهتز لها مرمى مانشستر يونايتد.

وأعاد ماركوس راشفورد، الكفة لنصابها حين سدد كرة في الدقيقة الـ32، سكنت مرمى نافاس، بعد تغير مسارها إثر ارتطامها بقدم دانيلو.

ومنح البرازيلي ماركينيوس الأفضلية لباريس سان جيرمان خلال الدقيقة الـ69، حين تمكن من هز شباك الحارس الإسباني دافيد دي خيا، معلنا عن تقدم الباريسيين بهدفين مقابل واحد.

وكاد الفرنسي البديل بول بوغبا أن يبصم على هدف "عالمي" حين سدد كرة الطائر بعد تمهيد من المدافع ماغواير، غير أن كرته علت العارضة بسنتمترات قليلة.


وأضاع "الغزال الفرنسي" مبابي فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمواجهة، حين قاد هجمة مرتدة، أنهاها بتسديدة كرة مرت بجانب القائم الأيسر للحارس دي خيا، وهي اللقطة التي أتارث سخط نيمار الذي كان في وضعية مناسبة للتسجيل.


وتمكن الباريسيون من التوقيع على هدف ثالث بنكهة برازيلية، حين توغل رافينيا في منطقة جزاء "الشياطين الحمر"، ليمرر كرة لزميله نيمار الذي أودعها في شباك دي خيا، معلنا عن انتصار الـ"بي إس جي" بثلاثة أهداف مقابل واحد.


وبهذه النتيجة، رفع باريس سان جيرمان رصيده للنقطة التاسعة في صدارة في المجموعة الثامنة، مناصفة مع مانشستر يونايتد الذي تراجع للمركز الثاني.

عرض المحتوى حسب: