كرونو

من المباراة
من المباراة

لوحة إشهارية لـ"كأس الكونفدرالية" في قلب مباراة الدوري الاحترافي إنوي بين الماط وش.المحمدية!

ظهرت لوحة إشهارية لمسابقة في مباراة و، التي أُقيمت على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، ضمن الجولة الأولى من ، مما جرّ موجةٍ من السُّخرية والتهكُّم في أوساط المتابعين والجماهير.


وبينما تطوي المقابلة دقائقها الأولى، بدا فاصل ترويجي لشعار "كأس الكاف" ضمن اللوحات الإلكترونية المُثبِّتة بملعب الرباط، وهو ما أنتج ردود أفعال مُنشطرة بين التساؤل والاستغراب والسخرية والتندُّر، في أولى مقابلات نسخة الموسم الجديد للدوري المحلي.


وكان مركب الرباط قد احتضن قبل أكثر من شهر نصف نهائي ونهائي منافسة الكأس القارية، حيث دارت المباراة الأولى بين و، فيما جمعت الثانية الفريق البرتقالي بـ المصري، وقد آلت للكتيبة المغربية بهدف نظيف.


وجاء استقبال المغرب التطواني لضيفه شباب المحمدية على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" نظراً لأشغال الصيانة التي يخضع لها ملعب "سانية الرمل"، إذ يجري تغيير عشب أرضيته من الاصطناعي إلى الطبيعي.


جدير بالذكر أن اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً ذهب لممثل "عاصمة الزهور"، بهدفيْن نظيفيْن، في أولى مواجهاته في القسم الأول، بعد تصدره ترتيب "القسم الثاني" الموسم المنصرم وصعوده لـ"دوري الأضواء".

عرض المحتوى حسب: