كرونو

رونالد كومان وليونيل ميسي
رونالد كومان وليونيل ميسي

كومان: "تدريب ميسي ونيمار؟ أريد أن أمتلك أفضل اللاعبين في العالم"

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم مع ناديه ، منذ أن أعلن في الصيف الماضي رغبته في الرحيل، قبل أن يقرر في نهاية المطاف الاستمرار في حمل قميص "البلاوغرانا"، علما أن عقده ينتهي في يونيو 2021.


ويحل برشلونة غدا السبت، ضيفا على نادي (21:00 Gmt+1)، برسم الجولة الـ 12 من ، وقد ظهر المدرب رونالد كومان يومه الجمعة، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وقال عندما سُئل عن مستقبل ميسي: "كلنا نعرف وضع ليونيل. إذا كان هناك أي شخص عليه أن يقرر مستقبله، فهو ميسي. التعليقات القادمة من الخارج لا تهمني. لا يمكنني التحكم فيما يقال من خارج أسوار النادي".

واستغل مدرب سابقا، الفرصة للرد على توسكيتس (رئيس مجلس إدارة برشلونة)، الذي صرح يوم أمس، أن بيع ميسي في الصيف الماضي كان سيكون قرارا سليما، وسينعش خزينة النادي: "ما قاله توسكيتس فهو يعبر عن رأيه، ولا أعتقد أنه كان من الضروري أن يقول ذلك. ميسي لديه موسم آخر مع برشلونة، وهو من عليه أن يقرر مستقبله، أتمنى أن يبقى هنا".


وردا على البرازيلي ، الذي أكد أنه يرغب في اللعب بجوار ميسي من جديد، قال كومان: "بصفتك نادٍ، عليك دائمًا محاولة الحصول على أفضل اللاعبين هنا. هل أرغب في تدريب ميسي ونيمار معا؟ لا أحب التحدث بشكل فردي... أريد أن أمتلك أفضل اللاعبين في العالم".

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة يحتل المركز السابع في ترتيب "الليغا" برصيد 14 نقطة، خلف قادش صاحب المركز السادس (15 نقطة).

عرض المحتوى حسب: