كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-01-13
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Midfielder
المغربي الأصل عبد الرحمن الهروي بقميص منتخب هولندا للشباب
المغربي الأصل عبد الرحمن الهروي بقميص منتخب هولندا للشباب

عبد الرحمن هروي: "لا أستبعد اختيار المغرب رغم تمثيلي لمنتخب هولندا للشباب"

اعترف موهبة ، عبد الرحمن هروي، أنه يفكر جديًا في حسم اختياره الدولي مستقبلًا، بين تمثيل أو الاستمرار باللعب مع شباب ، في انتظار المناداة عليه لتمثيل منتخب الكبار.


واعترف البالغ 22 عامًا أنه اختار تمثيل المنتخب الهولندي تحت الـ20 عامًا في وقت سابق، لكنه نفى "حسم" مستقبله الدولي، مشيرًا إلى أنه "لا يستبعد أبدًا" تغيير أفكاره، وارتداء قميص ، بلده الأصلي، في المستقبل.

وقال هروي في تصريح تلفزيوني صباح اليوم الأحد: "تلقيت اتصالات من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لكنني كنت أريد اللعب مع شباب هولندا في بطولة أوروبا. سنرى ما سيحدث في وقت لاحق".

وأضاف: "قلت من قبل أنني مرتاح مع الفئات العمرية لمنتخب هولندا. فعلت كل شيء هنا. تلقيت تعليمي وحصلت على كل ما كنت أطمح إليه، ولهذا السبب اخترت شباب هولندا على المغرب".


ثم ختم حديثه بالرّد حول إذا كان ينتظر المناداة عليه لتمثيل المنتخب الهولندي الأول، فقال: "نعم، أتمنى حدوث ذلك، لكنني لا أستبعد أي خيار آخر (تمثيل المغرب)".

يُذكر أن عبد الرحمن هروي يلعب كمتوسط ميدان، ويعتبر واحدًا من المواهب الصاعدة في، وسبق له أن شارك في 11 مباراة دولية رفقة المنتخب الهولندي للشباب.

عرض المحتوى حسب: