كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1993-03-15
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 84 كيلو
الموقع Midfielder
لاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا
لاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا

برباتوف: "حان وقت انفصال بوجبا ومانشستر يونايتد"

لا يكاد يمر أسبوع تقريبا دون أن تثور تكهنات عن مستقبل ، الصفقة الأغلى في تاريخ .

وقبل هزيمة يونايتد أمام رازن بال شبورت ، هذا الأسبوع، التي أطاحت بآماله في ، قال مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا، إن لاعب الوسط الفرنسي لا يشعر بالسعادة في النادي ويجب أن يغادر في فترة الانتقالات المقبلة.

ورد أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بقوة على رايولا، قائلا إن بوجبا يركز على تقديم أفضل ما عنده للفريق.

لكن الحقيقة تقول إن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما والذي أعاد النادي ضمه من يوفنتوس في 2016 مقابل 89 مليون إسترليني (118 مليون دولار) شارك أساسيا في 5 مباريات فقط مع يونايتدهذا الموسم، وكان ضمن البدلاء في مباراة لايبزيج الحاسمة يوم الثلاثاء.

وقال ديميتار برباتوف، مهاجم يونايتد السابق، إنه بات من الواضح أن بوجبا خرج من حسابات سولسكاير وحان الوقت لانفصال النادي عن اللاعب الذي لم يظهر باستمرار في أفضل مستوياته مع الفريق.

وأضاف في مقابلة مع موقع (بيتفير) للمراهنات: "أتفهم غضب بوجبا بسبب عدم مشاركته في المباريات. يبدو الأمر واضحا عندما يشارك بديلا ولا يكون أمامه الكثير من الوقت للعب، وقتها لا يشعر بالسعادة".


وتابع: "إذا استمر هذا الوضع أعتقد أنه سيكون أفضل شيء للطرفين الانفصال. لو استمر شعوره بعدم السعادة وواصل الابتعاد عن التشكيلة الأساسية فاني أعتقد أن أفضل شيء بالنسبة له الرحيل".

وأردف: "ما زلت أعتقد أن بوجبا لاعب رائع ومثل أي لاعب كبير يمر بفترات صعود وهبوط، لكن بالنسبة له أصبحت فترات الهبوط أكثر من الصعود هذا الموسم وهناك أسباب مختلفة وراء ذلك".

وبعد الانتصار في 4 مباريات متتالية في الدوري الممتاز، تقدم يونايتد للمركز السادس وبدا أن الحظ بدأ يبتسم له هذا الموسم، لكن الهزيمة 3-2 أمام لايبزيج إضافة إلى وضع بوجبا خيما على استعدادات الفريق لمباراة قمة يوم السبت على أرضه أمام مانشستر سيتي.

وبات مستقبل سولسكاير يكتنفه الغموض، ويتعاطف برباتوف مع المدرب النرويجي.

واستطرد: "كل نتيجة سيئة تثير التساؤلات عن مستقبل سولسكاير. بدأت أفكر كيف يتحمل كل هذه الأمور؟ في صباح كل يوم يطالع الصحف ويقرأ تساؤلات الصحفيين هل سيكون اليوم الأخير في منصبه؟".

وأتم: "حتى هذه اللحظة أعتقد أن النادي يسانده. الفوز على سيتي ستكون فرصة مثالية لتعويض الهزيمة أمام لايبزيج".

عرض المحتوى حسب: