كرونو

None

كريم بلق لـ"البطولة": "شكوى مستحقات بنشرقي وأوناجم قدمناها قبل نهائي العصبة وأيمن يونس سيقود سفينة الزمالك لبر الأمان"

أكد كريم بلق وكيل أعمال اللاعبيْن محمد أوناجم وأشرف بنشرقي، في تصريح خاص لـ"البطولة"، أن الشكوى التي تقدم بها الثنائي المغربي ضد بخصوص مستحقاتهما المالية، كانت قبل نهائي في نسخته الماضية.


ويدخل الزمالك المصري، مرحلة انتقالية، بعد رحيل مرتضى منصور، وإبنه أمير "المشرف العام السابق على الكرة بالنادي" (بقرار وزاري).


وقال بلق: "الشكوى كانت قبل نهائي العصبة، أي في عهد مرتضى منصور، وبالضبط ابنه أمير، الذي كان يعتبر نفسه نجما فوق اللاعبين، لكن بعض الإجراءَات الإدارية المتعلقة بالمحامين، جعلتها تصل بشكل متأخر".


وأردف قائلا: "نحترم أيمن يونس (رئيس الإدارة التنفيذية لقطاع كرة القدم بالزمالك)، واستقبلني في بيته رفقة أوناجم وبنشرقي أكثر من مرة، وأرى أنه من بين الأسماء القادرة على قيادة النادي لبر الأمان".


واستطرد: "يونس من المسيرين الجيدين، وهو من اللاعبين الكبار السابقين في مصر، بيته مفتوح للجميع، رجل حوار ومتفهم، أتشرف بمعرفته، بل أتمنى فعلا أن يأخذه بعض اللاعبين والمسيرين العرب قدوة لهم.

لا وجود لأي شيء قد يعكر صفوة العلاقات بين موكليْ والنادي".


وختم حديثه مؤكدا: "اللاعبان (بنشرقي وأوناجم) مستمران مع الزمالك، ولم يعيشا أي مشكل مع أي مسؤول في النادي، سوى أمير مرتضى منصور، الذي كان يغار للأسف من نجومية لاعبي الفريق خاصة بنشرقي."

عرض المحتوى حسب: