كرونو

None

عموتة: "مهمتنا لن تكون سهلة أمام رواندا وسنجري بعض التغييرات على مستوى التشكيل الأساسي"

أكد الإطار الوطني الحسين عموتة، مدرب ، خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم بدوالا الكاميرونية، أن التشكيل الرئيسي سيشهد بعض التغييرات في مباراة الغد أمام .


وقال عموتة: "تابعنا بعض المقاطع من مباراة رواندا الأولى، ما أظهر لنا أن مهمتنا لن تكون سهلة أمامهم. يتميزون بخط دفاع قوي وأظهرة سريعة تساعد في جعل الكرات المرتدة أكثر خطورة".


وأردف قائلا: "سنواصل دراسة الخصم من خلال مقاطع فيديو إضافية، في انتظار التوصل بنتائج فحوصات فيروس كورونا، من أجل وضع الملامح الرئيسية للتشكيلة الرسمية".


واستطرد: "في الجولة الأولى، كانت هناك العديد من الأخطاء، أبرزها التراخي بعد تسجيل الهدف، الأمر الذي كان قد يتسبب في إهداء الخصم هدف التعادل، وهذا ما سنعمل على تفاديه في مواجهة المنتخب الرواندي".


وتحتل النخبة الوطنية المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، متبوعة بمنتخبي روندا و بنقطة واحدة، فيما يحتل منتخب التوغو الرتبة الرابعة بصفر نقطة.


يشار إلى أن المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني للاعبين المحليين ونظيره ، سيحتضنها ملعب "إعادة التوحيد"، يوم غد الجمعة، بداية من الساعة الخامسة بعد الزوال (17:00 غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: