كرونو

كاماتشو "يشك" في نزاهة حكم الشرط خلال مباراة إسبانيا وكوريا الجنوبية بمونديال 2002
كاماتشو "يشك" في نزاهة حكم الشرط خلال مباراة إسبانيا وكوريا الجنوبية بمونديال 2002

مونديال 2002/ كاماتشو: "أعتقد أن حكم الخط في مباراة إسبانيا وكوريا تم شراؤه".. مدرب "لا روخا" السابق يكشف بعض الأمور "الغريبة" التي حدثت في ذلك اللقاء!

خرج المدرب السابق، الإسباني خوصي أنطونيو كاماتشو، بتصريحات "مفاجئة"، أوضح من خلالها أنه "يشك" في "نزاهة" حكم الشرط، الذي كان ضمن الطاقم التحكيمي الذي أدار المباراة التي خسرها أمام نظيره ، في 2002، حينها كان كاماتشو مدربا للمنتخب الأوروبي.


وواجهت إسبانيا منتخب كوريا في ربع نهائي مونديال 2002، الذي نُظم في كوريا الجنوبية واليابان، وخسر منتخب "لا روخا" في ركلات الترجيح (3-5)، بعد نهاية الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل (0-0)، علما أن فريق المدرب كاماتشو سجل هدفين ألغاهما الحكم، الأول من ركنية بداعي وجود خطأ من لاعبي إسبانيا في منطقة العمليات، والثاني أكد الحكم أن الكرة غادرت الملعب قبل أن يمررها خواكين لزميله موريانتيس.


وأجرى كاماتشو مقابلة مع قناة "إدولوس" على "يوتيوب"، وقال: "أعتقد أن حكم الخط، في مباراة إسبانيا وكوريا 2002 تم شراؤه. لم يكن يتوفر على الشروط اللازمة للتواجد في تلك المواجهة. لم يسبق له في حياته أن كان حاضرا في لقاء مثل ذلك. لقد تأثر كثيرا"، علما أن حكم الساحة كان هو المصري جمال الغندور.


وواصل الحديث عن كيفية خروج منتخب إسبانيا من ذلك المونديال: "في تدريبات آخر يوم سبق المباراة، عندما وصلنا كان هناك رجل عسكري ينتظرنا عند الباب، لم يتردد في إزعاج نفسه، وطلب من كل واحد منا تقديم أوراق اعتماده. رجل عسكري واحد".


وأضاف: "أثناء المباراة كنت هادئًا للغاية. عندما وصلنا للأشواط، مع تجمع لاعبي فريقي وبدأوا في الإمساك بكتفي. جاء حكم الخط الذي أخبرني أنني لا أستطيع إعطاء الأوامر للاعبين. في الجانب الآخر كان جوس هيدينك يتحدث إلى لاعبيه (منتخب كوريا الجنوبية)، دون أن يمنعه أي أحد من ذلك".


تجدر الإشارة، إلى أن منتخب كوريا الجنوبية، كان قد تعرض للهزيمة في نصف النهائي، أمام منتخب ألمانيا بهدف نظيف (1-0)، سجله مايكل بالاك.

عرض المحتوى حسب: