كرونو

جوناثان ماككينستري
جوناثان ماككينستري

مدرب أوغندا للمحليين: "المنتخب المغربي قابل للهزيمة ورواندا كانت قريبة من إسقاطه لولا قليل من الحظ"

اعتبر مدرب ، جوناثان ماكْكينستري، أن قابل للهزيمة، مؤكداً أن هذا الأخير كان قريباً من السقوط أمام ، يوم أمس الجمعة، لولا القليل من الحظ الذي انحاز لرجال المدرب الحسين عموتة على حد تعبيره.


وقال ماكْكينستري، في تصريح نقله موقع "جول.كوم": "ينبغي علينا تحضير أنفسنا لأننا ندري أن المنتخب المغربي قابل للهزيمة، أعتقد أن المنتخب الرواندي لم يكن محظوظا قليلاً وكان بإمكانه انتزاع النقاط الثلاث من مواجهة الأمس".


وتابع: "يجب علينا الاستعداد بجدية إدراكاً منا بأن أي انتصار سيقودنا إلى ربع النهائي. إننا لسنا خارج نطاق المنافسة، وفوزنا على المغرب سيحملنا إلى دور الثمانية من المسابقة".


وتعادل رفاق متوسط الميدان بدون أهداف أمام رواندا، يوم أمس الجمعة، بعد انتصارهم في المباراة الأولى على بهدف نظيف من توقيع من ضربة جزاء.


وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الأوغندي يوم الثلاثاء القادم، في الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، برسم "طوطال الكاميرون 2020".


ويأتي المنتخب الأوغندي في المركز الأخير ضمن ترتيب المجموعة بنقطة واحدة، بينما تتصدرها "الأسود المحلية" بأربع نقاط، أمام المنتخب التوغولي صاحب النقاط الثلاث ثم رواندا التي تملك نقطتيْن.

عرض المحتوى حسب: