كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-06-01
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
يوسف النصيري، لاعب إشبيلية الإسباني
يوسف النصيري، لاعب إشبيلية الإسباني

بـ"ثلاثيته" أمام قادش.. النصيري يقتحم قائمة هدافي إشبيلية التاريخيين في الـ19 جولة الأولى من "الليغا" إلى جانب فابيانو وكانوتي

واصل، هداف نادي، مسلسل هز شباك الخصوم، حين دك مرمى بثلاثية هي الثانية له هذا الموسم في ، بعد الأولى التي دونها أمام ريال سوسيداد لحساب الجولة الـ18.

وبلغ ابن الـ23 ربيعا هدفه الـ12 هذا الموسم في الدوري الإسباني، محلقا في صدارة هدافي المسابقة، ومتفوقا على لاعبين أمثال لويس سواريز وليونيل ميسي اللذان يملكان 11 هدفا في جعبتهما.


وسجل الفتى القادم من العاصمة العلمية فاس حضوره في قائمة هدافي إشبيلية التاريخيين الأكثر تسجيلا في الدوري الإسباني بعد مرور 19 جولة، بواقع 12 هدفا.

وحسب ما ذكرته شبكة "أوبتا" الخاصة بالأرقام والمعطيات، فإن النصيري حل ثالثا في قائمة هدافي الفريق الأندلسي بعد مرور 19 جولة، إلى جانب المتصدر لويس فابيانو (19 هدفا) في الموسم 2007-2008، وفريديريك كانوتي الذي جاء ثانيا بـ15 هدفا في الموسم الكروي 2006-2007.


يذكر أن النصيري يعد أكثر لاعبي "الليغا" هذا الموسم تسجيلا للأهداف في جميع المسابقات بمحصلة بلغت 16 هدفا، بالإضافة لكونه أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في الدوريات الخمسة الكبرى منذ بداية العام الجديد بسبعة أهداف.

عرض المحتوى حسب: