كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-06-01
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
صورة مركبة
صورة مركبة

صحيفة إسبانية تؤكد أن حلاق النصيري يعتبر "تميمة حظه" والأول يرد: "أنتقل أسبوعيا من مالقا لإشبيلية من أجل تصفيف شعره"

تحدثت وسائل الإعلام الإسبانية بكثير من الإسهاب حول تألق المغربي، هداف في "" التي أضحى يتصدر قائمة هدافيها بـ12 هدفا، مناصفة مع لويس سواريز وبفارق هدف عن ليونيل ميسي.

وصار اللاعب القادم من مدينة فاس المغربية "مادة دسمة" للعديد من الصحف الإسبانية التي تطرقت للتحول الذي عرفه النصيري رفقة إشبيلية، منذ بداية الموسم الكروي الحالي.


وفضلت صحيفة "استاديو ديبورتيفو" البحث عن "التقاليد" التي اعتاد ابن الـ23 عاما على ممارستها، قبل الدخول لأي مباراة رفقة الفريق الأندلسي الذي يحتل المرتبة الرابعة في الدوري الإسباني بـ36 نقطة.


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النصيري يملك "تميمة حظ"، حيث اعتاد على تصفيف شعره منذ قدومه لإسبانيا لدى صديق له يملك محلا خاصا للحلاقة بمدينة مالقا.


وقال مصفف شعر النصيري في تصريح له مع الصحيفة: "كنت حلاقا خاصا له منذ سنة 2015، حين كان لاعبا في ملقا. واليوم، أنا أستقل السيارة أسبوعيا صوب مدينة إشبيلية من أجل تصفيف شعره بعد التداريب وقبل كل مباراة".


وأضاف: "إنه يحب وضع تصاميم مميزة في حلاقة شعره، أنا أراه صديقا جيدا أكثر مما هو كزبون، لقد تطور أداؤه كثيرا في الآونة الأخيرة، وأعتقد أنه في مستوى يمكنه من التألق أكثر".


وفي تعليقه حول الأنباء التي ربطت النصيري بالانتقال صوب وست هام، رد مازحا: "قد أضطر للحصول على تذكرة طيران كل أسبوع لتقلني صوب لندن من أجل تصفيف شعره".

واختتم مصفف شعر النصيري حديثه بالقول: "إنه سعيد هنا، أي لاعب يحلم بالتواجد في ناد كبير كإشبيلية، وهو يعمل بجد من أجل ذلك".


يذكر أن إشبيلية كان قد دفع خلال الميركاتو الشتوي للموسم الماضي مبلغ 20 مليون يورو لجلب النصيري، وهي القيمة التي تعرف ارتفاعا، حيث أشارت صحيفة الـ"الماركا" في تقرير لها إلى أن المهاجم المغربي يعد حاليا من أغلى لاعبي الفريق الأندلسي بعقد يتراوح بين 40 و50 مليون يورو.

عرض المحتوى حسب: