كرونو

None

السلامي: "سأغير طريقة تعاملي مع اللاعبين بعد أحداث مراكش ونحمل أربعة عناصر مسؤولية ما يقع داخل مستودع الملابس"

أكد الإطار الوطني جمال السلامي، مدرب ، أن عبد الإله الحافيظي، محسن متولي، عبد الرحيم شاكير، و أنس الزنيتي هم من يتحملون مسؤولية ما يقع في مستودع ملابس الفريق في غياب أعضاء الطاقم التقني.


وأوضح السلامي قائلا: "منذ مجيئنا للفريق وضعنا اللاعبين المذكورة أسماؤهم كممثلين للاعبين، وهم من يحافظون على الاستقرار و الانضباط في غياب الطاقم التقني، وكذا الحفاظ على صورة الرجاء".


وأشار السلامي في حوار مع موقع الأنصار "ديما ديما راجا" قائلا: "عندما تحمل شارة العمادة فإنك تحمل مسؤولية تاريخ وقيمة وجمهور فريق، وهي الصفة التي تمنحك قيمة في أعين المتتبعين و تحملك المسؤولية في قلوب المحبين".


وتابع: "يمكن أن يغيب المدرب، لكن الرجاء فوق الجميع و يأتي بعدها مكونات الفريق، و يتعلق الأمر بالجمهور المشكل من لاعبين قدامى و محبين و منخرطين من جميع الفئات، و يأتي بعد ذلك المسؤولين و اللاعبين و الأطر التقنية و الطبية والإدارية".


واختتم السلامي حديثه: "بعد الأحداث التي شهدها ملعب مراكش، سأغير طريقة تعاملي مع اللاعبين، وأي لاعب سيطلب مني أن أتكلم سأقول كل شيء أمام زملائه حتى يكونوا شهودا عليه. نحترم اللاعبين و نتكلم معهم باحترام وأدب، لكن وجب احترام التخصصات داخل النادي".

عرض المحتوى حسب: