كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

صلاح محسن، مهاجم الأهلي
صلاح محسن، مهاجم الأهلي

مهاجم الأهلي صلاح محسن: "نمتلك روحا قتالية ونسعى لتحقيق أحلام كبيرة في مونديال الأندية"

أكد صلاح محسن، مهاجم المصري، أن هناك حالة تركيز شديدة من كل اللاعبين، والجميع يتحلى بروح "القلعة الحمراء"، التي تعد سلاح الفريق، من أجل تخطي عقبة القطري في افتتاح مشوار الفريق ب.


ويلتقي الأهلي ()، مع الدحيل، حامل لقب بطولة في الموسم الماضي، يوم الخميس (18:30 غرينيتش+1) القادم في الدور الثاني لمونديال الأندية، في العاصمة القطرية الدوحة.


وقال صلاح محسن في تصريحات للموقع  الرسمي للأهلي أمس الأحد: "نمتلك روحا قتالية كبيرة من أجل تحقيق الفوز في المباراة، ولدينا أحلام كبيرة نسعى لتحقيقها في مونديال الأندية".


وأضاف: "جاهزون لتقديم مستويات متميزة أمام الدحيل، ولدينا دوافع كبيرة جدا من أجل تحقيق الفوز واستكمال المشوار بنجاح".


وأوضح محسن أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عقد جلسة مع لاعبي الخط الهجومي لمنحهم العديد من التعليمات الفنية الخاصة بمواجهة الدحيل، مشددا على أن هناك إصرار كبير لدى لاعبي الأهلي لتحقيق الهدف وهو الفوز.


أكد مهاجم الأهلي: "نتطلع لإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان، من خلال مشاركتنا في هذا الحدث العالمي الذي سيكون محط أنظار العالم أجمع، ونعرف جيدا أهمية مشاركة الأهلي في مونديال العالم للأندية".


وتابع: "الجميع داخل المعسكر الحالي للفريق في قمة التركيز لتحقيق أهدافنا الخاصة بالتحضير لمباراة الدحيل".


يذكر أن الفائز بالمباراة سوف يواجه الألماني () في الدور قبل النهائي للمونديال، في حين يلتقي الخاسر مع الخاسر من لقاء الدور الثاني الآخر بين المكسيكي و الكوري الجنوبي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.


ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة ممثلًا عن قارة إفريقيا، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة.‏


وسبق أن حقق الأهلي الفوز بالمركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية في نسخة عام 2006.

عرض المحتوى حسب: