كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-01-11
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 173 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1991-07-01
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 173 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Midfielder
لاعب ريال مدريد داني كارفاخال
لاعب ريال مدريد داني كارفاخال

كارفاخال وفاسكيز يقتربان من العودة لتشكيلة ريال مدريد

عاد اليوم الأحد للتدريبات بعد الانتصار الذي حققه السبت على في الجولة الـ22 من ، في جلسة مران أجرى فيها و تمرينات بالكرة، ما يعزز فرصهما في العودة للفريق في مواجهة بعد غد الثلاثاء.

ويعد هذا نبأ جيدا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي يحتاج لاستعادة لاعبين لتغطية مراكز لم يعد لديه خيارات لها، فالبطاقة الصفراء التي حصل عليها الألماني توني كروس في مباراة هويسكا تضع مدرب الريال في مأزق فيما يتعلق بخط الوسط.

ولازال الأوروجوائي فيدي فالفيردي يواصل عملية تعافيه بين صالة الألعاب الرياضية وبعض التمرينات على العشب، وفقا لما أعلنه النادي.

ونفس الحال بالنسبة لإيسكو ألاركون الذي تم استبعاده في اللحظة الأخيرة من قائمة مواجهة هويسكا، دون أن يصدر النادي أي بيان طبي بشأنه.

وبذلك، لم يعد أمام "زيزو" سوى كاسيميرو ولوكا مودريتش، وما زال بانتظار تعافي فاسكيز من المشكلات العضيلة التي يعاني منها لتعديل خططه إلى 4-4-2.


وبعودة فاسكيز وكارفاخال لإجراء تمرينات بالكرة اليوم، قد يكونا متاحين لزيدان من أجل مواجهة خيتافي المقررة الثلاثاء على ملعب الفريدو دي ستيفانو والمؤجلة من الجولة الأولى من الليجا.

كما يقترب البرازيلي رودريجو من استكمال مرحلة تعافيه من الإصابة، في حين أن المشكلات العضيلة التي تعرض لها ألفارو أودريوزلا أثناء مواجهة هويسكا منعته من المشاركة في المران ويبدو أنه سينضم لقائمة المصابين.

وفي هذه الأثناء، يتعافى القائد سيرجيو راموس بمنزله من العملية الجراحية التي خضع لها الجمعة في غضروف الركبة اليسرى وسيغيب حوالي شهر عن الملاعب، بينما يواصل البلجيكي إيدين هازارد هو الآخر عملية تعافيه من إصابة عضلية جديدة.

وقد يستعيد زيدان لاعبه ميليتاو لمواجهة خيتافي، حيث تدرب مع الفريق اليوم ونفذ عقوبة الإيقاف لمباراة بعد طرده من مواجهة ليفانتي.

عرض المحتوى حسب: