كرونو

مدرب بايرن ميونخ هانز فليك / كأس العالم للأندية
مدرب بايرن ميونخ هانز فليك / كأس العالم للأندية

فليك وكيميش يمدحان قطر وملعب "أحمد بن علي" قبل استضافة كأس العالم 2022

أشاد هانز فليك، مدرب ، ولاعب وسط الفريق ، بالبنية التحتية المتطورة في ، على هامش مشاركة الفريق في .

وتفقد الثنائي مرافق ستاد أحمد بن علي وأبدى كلاهما إعجابه بالاستاد والأجواء بشكل عام، واستعدادات قطر للبطولة.

وأعرب فليك عن سعادته باستعدادات قطر لتنظيم البطولة، واصفا إياها باحتفالية مدهشة لكرة القدم، وقال: "من الرائع خوض المنافسات على ستاد أحمد بن علي"، مشيرا إلى أن ترتيبات استضافة البطولة تمت وفق أعلى المستويات.

وأضاف: "لقد كان من الضروري القيام بزيارة إلى الاستاد  للتعرف عن قرب على الملعب، وأستطيع القول إن الاستاد مونديالى بامتياز وهو أمر يبعث عل الراحة والاطمئنان، فقد تم تصميمه وفق أعلى المستويات".

وزاد: "الجميع يعرف أننا في بايرن ميونخ نريد الفوز في كل مباراة نشارك بها، ونفعل المستحيل للفوز بالألقاب، نريد أن نحصد لقب هذه البطولة ونغادر قطر كأبطال".


وتابع: "مع هذه الاستعدادات وما رأيناه اليوم، يمكننا القول إن بطولة كأس العالم القادمة ستكون استثنائية وستبهرنا".

وأوضح فليك أن الفريق البافاري يضع نصب عينيه خوض منافسة قوية يبذل فيها أقصى ما لديه من جهد في بطولة كأس العالم للأندية وهو مصمم على الفوز بالبطولة للمرة الثانية في مسيرته الكروية، بعد تتويجه لأول مرة عام 2013.

وأتم: "لقد شارك الكثير من اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني والإداري في البطولة عام 2013، ولفت انتباههم مدى قيمتها من حيث التنظيم رفيع المستوى، ويشرفنا المشاركة في هذه البطولة، التي تتيح لنا التنافس مع عدد من أفضل أندية كرة القدم في القارات الست، وهو الأمر الذي يضيف لها مزيدا من القيمة".

من جهته، أشاد كيميش أيضا بالاستاد والمنطقة المحيطة، وقال: "الاستادات هنا حديثة وجميلة للغاية مثل تلك الموجودة في ألمانيا، وبالتأكيد اللعب على ستاد تم افتتاحه مؤخرا يجعلنا نبذل المزيد من الجهد لكي نصنع التاريخ".

عرض المحتوى حسب: