• بالميراس
    فلامينجو
  • يوفنتوس
    أتالانتا
  • فينيتسيا
    إنتر ميلان
  • فياريال
    برشلونة
  • بايرن ميونخ
    أرمينيا بيليفيلت
  • فولفسبورج
    بوروسيا دورتموند
  • أرسنال
    نيوكاسل
  • ليفربول
    ساوثامبتون

كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1998-12-20
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان
مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

في ليلة الهاتريك لمبابي .. ميسي يشهد على خسارة "مؤلمة" لبرشلونة على يد باريس سان جيرمان

سحق نادي مضيفه فريق بأربعة أهداف مقابل هدف، لحساب مباراة ذهاب ثمن نهائي .


وشهدت المباراة التي لعبت على ملعب "كامب نو" تفوقًا واضحًا لفريق عاصمة الأنوار، الذي قاده "" لانتصار ساحق على فريق الإقليم الكتلوني، في حضور الأسطورة الأرجنتينية "".


تقدم برشلونة في النتيجة أولاً، عن طريق قائده "ليونيل ميسي"، الذي حوّل ركلة جزاء في الدقيقة 26 بشكل ناجح في شباك النادي الباريسي، ليتجاوز حاجز الـ20 هدفًا في كل المسابقات للموسم الثالث عشر على التوالي.


ولم تمر خمس دقائق، إلا ووضع المهاجم "كيليان مبابي" فريقه البي أس جي في وضعية التعادل من جديد، بتسجيل هدف رائع، عقب مرواغة ناجحة لمواطنه "كليمنت لونجليه" وتصويبة يسارية قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك "البلاوجرانا".


انتهى الشوط الأول على نتيجة التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، على الرغم من أن برشلونة كان قريبًا من دخول الاستراحة بأكثر من هدف، ولكن أضاع المهاجمان "أنطوان جريزمان" و"عثمان ديمبلي" فرصتين سانحتين.


ومع حلول الدقيقة 64، استطاع "كيليان مبابي" فرض الصمت على شوارع برشلونة، بعد تسجيل الهدف الثاني لبطل فرنسا، مستغلاً عرضية أرضية من الإيطالي "أليساندرو فلورينزي" استقبلها بتصويبة يسارية أخرى في الشباك.


ازدادت متاعب البارسا، باستقبال الهدف الثالث من المهاجم "مويس كين"، قبل 20 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي، بعد مخالفة على مشارف منطقة الجزاء، وكرة لعبت عرضية على رأس الإيطالي الخالي من الرقابة، والذي وضع رأسية في المرمى، وذهب محتفلاً، وسط نظرات حسرة وحزن على مُحيا "ليونيل ميسي".


وليدخل التاريخ من أوسع أبوابه، أكمل الجوهرة الفرنسية "كيليان مبابي" ثلاثيته الشخصية، في الدقيقة 84، بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة إلى صاحب الـ22 عامًا، لم يفكر في استلامها وأطلق تصويبة مباشرة "مركونة" في المقص الأيسر للحارس الألماني "مارك أندريه تير شتيجن"، الذي كان لا حول ولا قوة له أمام عنفوان هجوم البي أس جي.


وستكون "الريمونتادا" هذه المرة صعبة للغاية على فريق برشلونة، الذي سيلعب مباراة العودة في قلب "حديقة الأمراء"، مع احتمالية عودة البرازيلي "نيمار" ليقود تشكيلة باريس سان جيرمان.

عرض المحتوى حسب: