• نهضة بركان
    الجيش الملكي
  • الترجي الرياضي التونسي
    الزمالك
  • الوداد الرياضي
    حوريا كوناكري
  • الأهلي
    نادي أيه.أس.في
  • يوفنتوس
    لاتسيو
  • بيرنلي
    أرسنال
  • بايرن ميونخ
    بوروسيا دورتموند
  • أوساسونا
    برشلونة

كرونو

رونالد كومان مدرب برشلونة
رونالد كومان مدرب برشلونة

كومان بعد التعادل أمام قادش: "أشعر بخيبة أمل أكبر من تلك التي شعرت بها بعد السقوط أمام سان جيرمان!"

أكد مدرب ، الهولندي رونالد كومان، أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة، عقب التعادل أمام يومه الأحد، أكثر من تلك التي عاشها ليلة الثلاثاء الماضي، عندما سقط فريقه على ملعبه أمام (1-4)، برسم ذهاب ثمن نهائي .


واكتفى البارسا بنتيجة التعادل (1-1) أمام ضيفه قادش، برسم الجولة الـ 24 من ، حيث منح التقدم لفريقه من ركلة جزاء، قبل أن يعدل الضيوف النتيجة بنفس الطريقة (ركلة جزاء) في آخر أنفاس اللقاء (89').


وبعد هذا التعثر الجديد، ظهر كومان في مؤتمر صحفي عقب نهاية المباراة وقال: "لم أكن متوترا، لكن في مباراة كهذه وعندما تكون متقدما بهدف واحد فقط، فإنك تبقى أمام احتمالية حدوث أي شيء. لم نتمكن من تسجيل الثاني، الذي كان سيمنحنا راحة أكثر. نشعر بخية أمل لأننا خسرنا نقطتين".


قبل أن يشير: "لا أحب إلقاء اللوم على لاعبي فريقي. لقد سيطرنا على المباراة وقادش دافع بالعديد من اللاعبين في الخلف. لم نكن في المستوى في الهجوم... عليك أن تبقى يقظا، لأنه يمكن للخصم أن يلحق بك الأذى في آخر الدقائق".


وأضاف: "لا أعتقد أن تعثر اليوم شيء لا يغتفر، لكن الفوز كان سيمنحنا فرصة جيدة للاقتراب أكثر (من المقدمة)، لكن هذا يظهر أنه عليك القتال بقوة، وأن تكون جيدا للفوز بالمباريات. خسرنا نقطتين في مباراة سيطرنا عليها. لقد فقدنا خمس نقاط ضد قادش (انهزم برشلونة ذهابا وتعادل إيابا أمام قادش)، وهذا شيء لا يجب أن يحدث. أشعر بخيبة أمل كبيرة، ومحبط أكثر من يوم الثلاثاء (في إشارة إلى هزيمة سان جيرمان). كان علينا الفوز لكننا لم نفعل ذلك".


وبالحديث عن إمكانية المنافسة على "الليغا"، رد كومان قائلا: "الأمور ليست أكثر تعقيدا من ذي قبل. من الواضح أنه لا يوجد فريق لا يهزم، أو يمكنه الفوز بجميع المباريات. توجد خيارات، ولكن مرة أخرى خسرنا نقطتين مهمتين".


تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة يحتل المركز الثالث في ترتيب "الليغا"، برصيد 47 نقطة مع مباراة مؤجلة، بفارق 5 نقاط عن الوصيف ريال مدريد (52 نقطة)، و8 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد (55 نقطة)، الذي يملك بدوره مباراة ناقصة.

عرض المحتوى حسب: