كرونو

تاريخ الإزدياد 1965-02-24
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
مدرب بايرن ميونخ هانسي فليك
مدرب بايرن ميونخ هانسي فليك

هانسي فليك: "مباراة لاتسيو فرصة لكي يستعيد بايرن ميونخ قوته مرة أخرى"

طلب مدرب "" من لاعبيه، ضرورة العودة إلى قمة مستواهم، أثناء زيارتهم إلى فريق ، خلال ذهاب دور الستة عشر، يوم الثلاثاء.


وتوج بايرن ميونخ بستة ألقاب في الأشهر التسعة الماضية، لكنه تراجع وفقد نقاطًا في مباراتين متتاليتين الأسبوع الماضي، منذ فوزه بكأس العالم للأندية.


وتعادل حامل اللقب بنتيجة 3-3 على أرضه مع أرمينيا بيليفيلد، ثم تعرض للهزيمة 2-1 على يد إنتراخت فرانكفورت، مما أدى إلى تقليص الفارق مع لايبزيج المطارد من سبع نقاط إلى نقطتين على الصدارة.


وصرح فليك قبل مواجهة الفريق البافاري أمام نسور العاصمة الإيطالية، قائلاً: "لن أستخدم أي أعذار، أنا إيجابي، إنها مباراة خاصة، وأتوقع أن يكون الفريق متحمسًا بشكل خاص أيضًا، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا في دوري الأبطال".


وأضاف: "نعرف ما حدث في الأيام الماضية، أمام لاتسيو، أريد أن نكون هناك كفريق منذ البداية، لدينا فكرة عن الطريقة التي نريد أن نلعب بها، وعلينا أن نفعل ذلك من البداية".


ثم تابع: "عندما نستأنف دوري أبطال أوروبا، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا، ولكن بالنظر إلى الأسابيع الماضية، كان هناك الكثير من المباريات، والكثير من الضغط على الفريق، وكانت هناك غيابات أيضًا، ولكن كما قلت لا أعذار، سندخل المباراة ونقدم أفضل ما يمكن تقديمه".


وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها لاتسيو وبايرن ميونخ في مواجهة تنافسية، على الرغم من أن الفريق الإيطالي خسر مباراة ودية واحدة فقط من أصل ست مباريات أمام المنافس الألماني.

عرض المحتوى حسب: