كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-04-05
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 186 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Goalkeeper
أحمد رضى التكناوتي
أحمد رضى التكناوتي

طبيب الوداد: "إصابة التكناوتي لا تدعو للقلق ولا تنطوي على خطورة بالغة"

أكَّد طبيب ، أن إصابة حارس المرمى، ، لا تدعو للقلق ولا تنطوي على خطورة بالغة، وذلك بعدما أجبرته على الخروج من مباراة الأنغولي في دقيقتها السابعة، اليوم الثلاثاء، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة .


وقال أنيس شاغو، في تصريح إذاعي، إن حامي عرين الفريق الأحمر "تلقَّى ضربة في منطقة حساسة أشعرته بالغثيان"، لافتاً إلى أن الدولي المغربي سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية في الساعات القليلة القادمة للتأكد من سلامة وضعه الصحي.


وجرى تعويض التكناوتي بزميله في الدقائق الأولى من المواجهة التي آلت للوداد بهدف نظيف أحرزه المهاجم ، ليُحرز رجال المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، نقاطهم الأولى في دور المجموعات من أول مقابلة يخوضونها في هذه المرحلة.

وكان أنصار الوداد قد أبدوا تخوفهم من الإصابة التي لحقت بالتكناوتي، خاصة أن المجموعة تتوفَّر على حارس بديل واحد فقط هو حنين، في حين يغيب عنها الذي يعاني من فيروس "كورونا" المستجد، ما عصف بتنقله رفقة الفريق إلى الأدغال الأفريقية.


ومن المُنتظر أن يحسم الطاقم الطبي للكتيبة الحمراء، في غضون الأيام القليلة القادمة، في مشاركة التكناوتي من عدمها ضمن مواجهة الجنوب أفريقي، المقررة، الأحد القادم، في الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، لحساب مؤجل الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بناءً على نتائج الفحوصات التي سيُجريها.


ونجح الحارس حنين ورفاقه في الحفاظ على نظافه شباكهم ضمن مباراة اليوم أمام بيترو أتليتيكو، مما ساعد ممثلي الكرة الوطنية على الظفر بالنقاط الثلاث، قبل توجههم إلى بوركينا فاسو لمنازلة كايزر شيفس.

عرض المحتوى حسب: