كرونو

تاريخ الإزدياد 1970-07-07
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
صورة مركبة تجمع أمين نوارة رئيس واد زم، ويوسف فرتوت مدرب الفريق
صورة مركبة تجمع أمين نوارة رئيس واد زم، ويوسف فرتوت مدرب الفريق

بعد فشلهم في الدّفع لفسخ عقد فرتوت.. جماهير واد زم تتجه لتنظيم وقفة احتجاجية ضد مكتبها المديري متهمة إياه بتحويل النادي لملكية خاصة

لا زالت المشاكل تتقاطر حول المكتب المسير ، برئاسة أمين نوارة، في وقت تتجه فيه جماهير النادي لتنظيم وقفة احتجاجية ضد أعضاء مكتبها المسير، بعد فشلهم في دفع مدرب الفريق، ، لتقديم استقالته من على رأس العارضة الفنية لـ"الزرق".


وأبدت جماهير واد زم سخطها من الكيفية التي يدير بها مكتبها المديري مقاليد تسيير الفريق، متهمة أعضاءه باتجاههم نحو تحويل النادي الذي يمثل المدينة أكملها لملكية خاصة تابعة لهم.


وتأججت مطالب محبي الـ"RCOZ" على مكتب نوارة، خاصة بعد فشله في الوصول لاتفاق يقضي بإنهاء رحلة فرتوت على متن السفينة الزرقاء، موجهين أصابع النقد لأعضاء طاقمها الإداري الذين اتهمتهم بمحاولة إبعاد الفريق عن جماهيره "الوفية".


وكانت جماهير "الركوز" قد استشاطت غضبا من تشبث إدارتها بخدمات يوسف فرتوت، معتبرة أن "طول مقام" مدرب الفريق راجع لتواطئها معه، في وقت يحصد فيه النادي خيبة تلو أخرى، كان آخرها الهزيمة على أرضه أمام الدفاع الجديدي بهدفين نظيفين.


ورفعت الجماهير الوادزمية راية العصيان في وجه مسيري الفريق، مطالبة إياهم بالرحيل قبل فوات الأوان، ومهددة بـ"كشف المستور"، والإفصاح عن كل ما يدور داخل دهاليز المكتب المسير، إن لم تتحقق مساعيه على أرض الواقع.


يذكر أن واد زم يحتل المركز ما قبل الأخير في سلم ترتيب "إنوي" برصيد 6 نقاط، جمعها من ثلاثة تعادلات وانتصار وحيد، مقابل ثلاث هزائم.

عرض المحتوى حسب: