كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-07-16
مكان الإزدياد ويلز
البلد ويلز
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1963-01-26
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
None

مورينيو: "توتنهام بحاجة إلى تألق جاريث بيل"

اعترف مدرب "" أن فريقه يحتاج إلى تألق الجناح ""، وإعادة تقديم العرض المبهر الذي قدمه ضد بيرنلي، لحساب الجولة السادسة والعشرين من.


وسجل مهاجم منتخب ويلز هدفين في الفوز 4-0، اليوم الأحد، بجانب صناعته لهدف ثالث، ليساهم في سبعة أهداف في آخر أربع مشاركات له مع "السبيرس".


وفي محاولة لإعادة توتنهام مرة أخرى إلى سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا، يأمل مورينيو أن يتمكن بيل من حمل فريقه إلى المربع الذهبي في طاولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وصرح البرتغالي عقب مباراة بيرنلي قائلاً: "أنا سعيد جدًا من أجل بيل، وسعيد جدًا للفريق؛ لأن الفريق يحتاج إلى موهبته، إنه هادئ، لا يتحدث إليكم -وسائل الإعلام-، يشاهد ويقرأ ويستمع أو ربما لا؛ لأنه قادم من ريال مدريد قد يتجاهلكم قليلاً".


وواصل حديثه: "أنا سعيد؛ لأنه عندما يكون في حالة جيدة، يمكنه القيام بأشياء مثل التي قام بها اليوم، كانت مباراته جيدة للغاية، ليس فقط التسجيل، ولكن تغيير السرعات، والذهاب إلى الداخل، والرغبة التي أظهرها"


يذكر أن هذه المباراة كانت الثالثة فقط التي بدأها "جاريث بيل" كأساسي في الدوري الإنجليزي مع توتنهام، ولكنه أكد عقب نهايتها بأن الأمر استغرق منه بعض الوقت للعودة إلى لياقته وسرعته.


عرض المحتوى حسب: