كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-01-04
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 174 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Attacker
محمد أوناجم
محمد أوناجم

سجَّل هدفاً وقدَّم تمريرة حاسمة.. مؤشر "صوفا سكور" يختار أوناجم الأفضل في لقاء الوداد وكايزر

اختار مؤشر "صوفا سكور" المغربي ، جناح ، كأفضل لاعب في المباراة التي دارت بين فريقه ونظيره ، اليوم الأحد، على البِساط الأخضر لملعب "4 غشت" بالعاصمة البوركينابية واغادوغو، لحساب مؤجل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة .


وأحرَز اللاعب السابق لنادي المصري الهدف الأول في المقابلة، مُستفيداً من تمريرة دقيقة أدلى بها صانع الألعاب ، وذلك في الدقيقة السابعة، ليفتح بذلك شهية "الفُرسان الحُمر" لمُراكمة المزيد من الأهداف في شباك الفريق الجنوب أفريقي، ضمن المباراة التي آلت للوداديين برباعية نظيفة.

وحصل أوناجم على علامة "8.2"، بفضل هدفه الأول ثم تمريرته الحاسمة التي سجّل منها زميله الهدف الثاني في الدقيقة الـ44'، وخاض صاحب الـ29 سنة 68 دقيقة، قبل استبداله من طرف المدير الفني التونسي، فوزي البنزرتي باللاعب أيمن الحسوني.


ولمس لاعب شباب أطلس خنيفرة سابقاً الكرة في 28 مناسبة، بينما بلغت نسبة نجاح تمريراته مئة بالمئة، كما كسب نزالا ثنائياً واحداً، فضلاً عن مراوغة ناجحة، استناداً إلى الإحصائيات والأرقام التي قدَّمتها منصة "صوفا سكور" بعد المقابلة.


ويُراهن البنزرتي على أوناجم في المواعيد القادمة من الموسم الحالي، بالنظر إلى الخبرة التي يتوفَّر عليها مع نادي العاصمة الاقتصادية، علماً أن عودة اللاعب إلى الوداد في الميركاتو الشتوي الفارط جاءت على شكل إعارة لغاية انقضاء الموسم الجاري.


تجدر الإشارة إلى أن ممثل الكرة المغربية في "الشامبيونزليغ" يحتل صدارة المجموعة الثالثة بست نقاط من مواجهتيْن، مُبتعداً عن الوصيف حوريا كوناكري الغيني بنقطتيْن، فيما يأتي كايزر شيفس ثالثا بنقطة واحدة أمام بيترو أتليتيكو الأنغولي الذي لا يملك أي نقطة.

عرض المحتوى حسب: