كرونو

تاريخ الإزدياد 1970-10-06
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Defender
جمال السلامي
جمال السلامي

السلامي: "راضٍ عن مردود اللاعبين ولازال أمامنا مجالٌ للتّدارك"

اعتبر مدرب ، ، أن مجال التدارك لازال قائماً بالنسبة لفريقه في المباريات القادمة، بعد اكتفائه بالتعادل بدون أهداف أمام الدفاع الحسني الجديدي، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب "العبدي" بالجديدة، لحساب الجولة الثامنة من "إنوي".


وأشار الإطار الوطني إلى أنه لجأ إلى الإلقاء بأوراق بشرية أخرى لإراحة بعض اللاعبين الذين خاضوا مقابلات متتالية في الآونة الأخيرة، مُضيفاً: "خضنا مواجهات بشكل متواتر وكنا نشكو من عدة إصابات، لذلك حاولنا إقحام أسماء أخرى، مثل بدر بولهرود الذي كان في المستوى، أهنئه بأدائه وأعتقد أنه سيعطينا الإضافة مستقبلاً".


وزاد ذات المتحدث قائلاً: "التعادل كان سيكون عادلاً ومنصفاً لو لم نخلق فرصا واضحة للتسجيل، لقد ضغط علينا الدفاع الحسني الجديدي بالضربات الثابتة، لكن أُتيحت لنا فرصتيْن محققتيْن فشلنا في ترجمتهما إلى هدفيْن، لكن هذه كرة القدم، أُثمِّن عمل اللاعبين الذين بذلوا مجهودا كبيراً، لازال لدينا مجالٌ للتدارك وتحقيق الفوز مستقبلاً".


وواجه السلامي انتقادات لاذعة من أنصار "النسور الخضر"، الذين عاتبوه على اختياراته التكتيكية والبشرية، مؤكدين أنه يواصل إهدار النقاط والحؤول دون مراكمة الفريق للانتصارات في مسابقة الدوري المحلي التي يحتل فيها الرجاء الصدارة برصيد 18 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على الذي يتوفَّر على مباراة مؤجلة.


وحصد الفريق الأخضر خمس نقاط من آخر ثلاث مباريات، بتعادله أمام وتغلبه على ثم انتهاء مقابلته اليوم أمام "فارس دكالة" بلا غالب ولا مغلوب، وسيواجه في موعده القادم اتحاد سيدي قاسم، يوم الأربعاء المقبل، في الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، برسم ثمن نهائي ، على المستطيل الأخضر لـ"المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء.

عرض المحتوى حسب: