كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-01-05
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 174 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
علاء الدين أجراي
علاء الدين أجراي

بعد تجربة لم يحظَ فيها بالفرصة الكافية.. أجراي يرد اعتباره برُباعية تسائل قرار نهضة بركان بتسريحه

ردَّ المهاجم ، مهاجم ، بطريقته على تسريح لخدماته، في الميركاتو الصيفي الماضي، حينما تردَّد على هز شباك فريقه السابق في مواجهة، اليوم الثلاثاء، لحساب ثمن نهائي ، مُهدياً بذلك تأهلاً ثميناً لـ"النمور الصفر" على حساب الكتيبة البرتقالية.


وزار صاحب الـ28 سنة مرمى نهضة بركان في أربع مناسبات، حيث ساهم بشكل أساسي في عبور نادي العاصمة العلمية إلى ربع النهائي، حيث تحلى بالفعالية التهديفية وأبدى حساً هجومياً عالياً أتاح له توقيع أربعة أهداف كاملة تُسائل بالقطع مدى صواب تخلي النادي البرتقالي عن خدماته في الصيف المنصرم.

وسبق لأجراي التسجيل في شباك نهضة بركان كذلك في مواجهة "إنوي"، ضمن الجولة الثانية من مسابقة هذا الموسم، وذلك عن طريق ركلة جزاء انبرى لها لنجاح، في اللقاء الذي حسمه التعادل بهدف لمثله بين الطرفيْن.


ولم يحظَ لاعب وداد تمارة سابقاً بالفرص الكافية خلال تواجده رفقة بطل ، إذ ظل بعيداً عن الحسابات الأساسية للإطار الوطني، ، مما دفع إدارة نهضة بركان تستغني عن خدماته، وهو ما التقطه المغرب الفاسي وسارع بموجبه إلى التعاقد معه.


وانتهت المقابلة التي دارت بين الطرفيْن على أرضية "الملعب البلدي لبركان" بالتعادل بأربعة أهداف لمثلها، عقب تمديدها إلى الأشواط الإضافية، ثم الاحتكام بعد ذلك إلى ركلات الترجيح التي أعطت الأفضلية للماص.

عرض المحتوى حسب: