كرونو

تاريخ الإزدياد 1995-12-08
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع Goalkeeper
صورة مركبة
صورة مركبة

فرحةٌ لم تكتمل.. الوعد حارس ن.بركان يُقلّد احتفالية كيديابا نجم مازيمبي السابق بعد الهدف الثالث أمام الماص

عَمَد حارس مرمى ، ، إلى مُحاكاة احتفالية الحارس الكونغولي السابق، روبرت موتيبا كيديابا، مُستعيناً بها للتعبير عن سروره بهدف الفريق البرتقالي الثالث في شباك ، ضمن المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، برسم ثمن نهائي ، وقد آلت لـ"النمور الصفر" بركلات الترجيح بعد انقضاء الوقتيْن الأصلي والإضافي بالتعادل بأربعة أهداف لمثلها.


وعقب إحراز كتيبة المدرب طارق السكتيوي لهدفها الثالث من توقيع زكريا حدراف في المقابلة التي أُجريت على أرضية "الملعب البلدي لبركان"، قلَّد الوعد في احتفاليته الحركة التي اشتهر بها حامي عرين سابقاً، بسيْرِهِ زحفاً داخل مربع عملياته، في خطوة لفتت أنظار العديد من مُتابعي المواجهة، بفعل رصد عدسات الكاميرات لهذا الشّكل الاحتفالي.


وحلّ الوعد كبديل في اللقاء إثر طرد الحارس الأساسي، في الدقيقة السادسة من زمن المباراة، مُقابل إخراج المهاجم ، لمحاولة تدارك النّقص العددي وسد فراغه، وتسبَّب حامي عرين السابق في الهدف الثاني الذي استقبلته شباكه، بعد فشله في تشتيت الكرة على النحو الأمثل، ليلتقطها المهاجم ويهز بها مرمى أصحاب الأرض.


وكان الحارس الثاني في صفوف نهضة بركان قد انضم إلى الفريق، في الميركاتو "الصيفي" الفارط، قادما من الراسينغ البيضاوي، بموجب عقدٍ يمتد لأربعة مواسم، وقد شكّلت هذه المواجهة اختبارا حقيقياً للوعد، بالنظر إلى إيقاعها ومجرياتها الحافلة بالفرص الهجومية والندية بين الفريقيْن.


وبعد إقصائه من منافسة كأس العرش، تظل لدى "فارس الشرق" مسابقتا "إنوي" و هذا الموسم، علماً أن رفاق القائد محمد عزيز توجوا بالكأس الفضية موسم 2017 / 2018 على حساب في النهائي بركلات الترجيح.

عرض المحتوى حسب: