كرونو

من مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفس
من مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفس

الهزيمة بـ"رباعية" أمام الوداد تدفع لاعبا سابقا لشن هجوم على مدرب كايزر شيفس: "يجب إقالته دون عقد اجتماع معه.. لقد قتل الفريق"

شن اللاعب الجنوب أفريقي السابق، "جونيور خاني"، هجوما على مدرب "غافين هانت"، وذلك بانتقاده بعد "الهزيمة الكبيرة" أمام برباعية نظيفة (4-0) الأحد الماضي، عن مؤجل الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة .

وزادت الخسارة أمام ممثل المغرب، من "تأزم" الأوضاع داخل صفوف الفريق الجنوب أفريقي، ويعتبر "غافين هانت" هو الضحية الأولى التي توجه لها أسهم الانتقاد، ويرى "خاني" أن المدرب "قتل" الفريق.


وقال اللاعب السابق، الذي جاور أندية وماريتزبورغ يونايتد، ثم يونايتد إف سي قبل الاعتزال في الإسواتيني، (قال) في تصريحات إعلامية: "غافين هانت بمثابة كارثة كبيرة. لقد قتل هذا النادي. ما زلت أسأل نفسي، ما الذي يقدمه غافين لكايزر شيفس؟".

وأضاف البالغ من العمر 35 عاما: "ليس من الضروري أن يعقد معه النادي اجتماعا. الأرقام لا تكذب. كل ما عليه فعله هو أن يقدم استقالته. ليست هناك حاجة للاجتماع معه. مشكلة هانت، هي أنه يعتمد على لاعبين لا يقدمون الإضافة".


وخاض كايزر شيفس 27 مباراة لحد الآن هذا الموسم، فاز في 7 وخسر 10 ثم تعادل في 10، وقد خرج الفريق من كأس جنوب أفريقيا، ويحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري بـ 19 نقطة بعيدا عن المتصدر (36 نقطة) بـ 17 نقطة، والمركز ما قبل الأخير للمجموعة الثالثة بـ"تشامبيانز ليغ"، برصيد نقطة واحدة.


عرض المحتوى حسب: