• ألمانيا
    اسكتلندا
  • الملعب التونسي
    النادي الإفريقي
  • الجيش الملكي
    اتحاد الفتح الرياضي
  • اتحاد طنجة
    شباب المحمدية
  • المغرب الفاسي
    أولمبيك آسفي
  • مولودية وجدة
    الرجاء الرياضي
  • الوداد الرياضي
    المغرب التطواني
  • يوسفية برشيد
    الشباب الرياضي السوالم

كرونو

عدسة: محمد بيلا (البطولة)
عدسة: محمد بيلا (البطولة)

"أولترا إيمازيغن" تصف الرئيس سيدينو بـ"الكاذب النبيل" وتطالب برحيله عن حسنية أكادير

أصدر فصيل "إيمازيغن" المساند لنادي ، بلاغا "ناريا" عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، طالب من خلاله برحيل الرئيس الحالي الحبيب سيدينو.


واتهم الفصيل الرئيس المذكور، باللامبالاة والكذب، مستعرضا أهم مطالبه التي ناقشها في اجتماع معه قبل أربعة أشهر، مؤكدا أن الأخير لم يفِ بوعوده.


وفيما يلي نص البلاغ:


أزوول..


بتاريخ الثالث من نونبر من العام المنصرم، عقدنا اجتماعا مع رئيس الفريق أبلغنا من خلاله النظرة الشاملة للمجموعة والجمهور السوسي عامة حول سياسات الفريق، وأيضا طرحنا في الاجتماع نفسه العديد من التساؤلات التي تعتريها حجب الترديد والإبهام.


والآن بعد انقضاء مدة 4 أشهر، نستحضر لحظات ذلك الموعد الذي كان بيننا و بينه، لنجد أن أغلب تلك المطالب تم التنكر لها أو لنا إن صح التعبير، مع عدم تلبية رغبتنا العادلة في رحيل المدعو أيت علا و المدعوة لمياء.


مطالبنا المشروعة واضحة وضوح الشمس، لا يجوز أن تخرقها تلاعبات دنيئة أو يتم استقبالها من قِبل المعنيين باللامبالاة. فقد دأبنا طوال الفترات الخالية على إبعاد النادي من دائرة الصراع العلني خلال الفترات المصيرية و العصيبة التي مر منها، و تجنبنا الصدام بيننا وبين أركان الفساد، لكن لم ننس مطالبنا و حقوق نادينا التي تآمر ضدها من لا شخصية لهم ولا ذمة.


هذا حال رئيس النادي كما وصفناه من قبل بـ"الكاذب النبيل"، الذي ينتقي كذباته بعناية فائقة قبل أن يلقيها لنا، وليس ضعفا منا إذ دافعنا عنه وعلى الوعود التي أعطانا إياها، لكننا نجعل صاحب الكذب حتى يقيم الحجة على نفسه، فكما نقول بلغتنا العامية "تبع الكذاب حتى لباب الدار" ينطبق على موقفنا من الشخص المذكور.


ولا يفوتنا الذكر أن نحمله مسؤولية ما آلت إليه أوضاع النادي بالمطلق، كونه مشارك في تعاظم شأن الفساد، حيث في الوقت الذي كان حريا به أن يلبي نداء الجمهور و يضرب سرطان سوء التسيير بيد من حديد بإقالة الكاتب العام و الكاتبة كما جاء في خرجاتنا و مواقفنا، عاش في تماطل لا متنهي و أظل الطريق الصحيح. والآن ستعلم عاقبة خيارك.


حقا حبل الكذب قصير و تعرض الجمهور و ناديه العريق للخيانة من طرف شخص الرئيس يعد خطيئة عظمى لا تغتفر، و بعد كل الأعذار التي وضعناها له و كل الأوقات التى قضيناها دفاعا عنه، لا يسعنا إلا أن نقول يمكنك المغادرة مع اصطحاب رفقائك أيت علا و لمياء أمرا "منا الآن"، فكما في كل مرة نلقاك فيها تفضل أمامنا خيار مغادرة أعلى الهرم التسييري للفريق، نرجو هذه المرة أن تكون صادقا مع نفسك و تتحمل مسؤولية أقوالك بدون تهرب ولا نفاق. و إن رضيت بالبقاء، و أثرت التشبث بمنصبك على سلامتك، نبشرك باستعدادنا لمحاربتك بكل الأوراق الرابحة و نفس طويل ينتهي قبالته نَفَسُكَ و نَفَسُ أمثالك من رواد القذارة و الرداءة. و إنك لتعلم علم اليقين أن سوء تدبيرك هو الذي أودى بك إلى الوقوع في المحظور، سواء في الأساليب الالتوائية التي تنهجها ضدنا، و كذا للجانب التسييري في دهاليز الحسنية.


ونود في الأخير تذكيركم بأن الاحتجاج في تصعيد و القادم أعظم.


يذكر أن فريق حسنية أكادير، نجح اليوم الأربعاء في ضمان التأهل لربع نهائي مسابقة ، بعد تجاوزه مضيفه ، في مباراة حسمت بـ"ضربات الحظ" (4-2)، بعد انتهاء وقتيها الأصلي والإضافي بهدف في كل مرمى.

عرض المحتوى حسب: