كرونو

تاريخ الإزدياد 1967-06-16
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Unknown
يورغن كلوب وساديو ماني
يورغن كلوب وساديو ماني

كلوب "يلمح" لعدم السماح للاعبي ليفربول الأفارقة بالانضمام لمنتخباتهم: "الأندية هي من تدفع رواتب اللاعبين"

ستجد بعض المنتخبات، نفسها "مضطرة" لعدم الاعتماد على بعض لاعبيها المحترفين، خلال فترة التوقف الدولي القادمة، استعدادا لخوض الجولتين الخامسة والسادسة ل، وذلك بسبب تفشي السلالة الجديدة لفيروس "كورونا" في مجموعة من البلدان.


وفرضت إنجلترا، "حجرا صحيا" مدته 10 أيام، على كل شخص دخل البلاد، وبالتالي فإن أي لاعب سيلتحق بمنتخب بلاده سيضطر للغياب بعدها عن مباريات فريقه.


وألمح يورغن كلوب، مدرب ليفربول، إلى أنه قد لا يسمح بانضمام لاعبيه بمنتخباتهم، وقال في مؤتمر صحفي: "الفيفا أكدت أن الأندية ليست مضطرة للسماح للاعبيها بالانضمام لمنتخباتهم. أفهم أن بعض المنتخبات تقوم بالضغط، لأنها تنتظرها مباريات مهمة، لكن يجب أن نعترف أيضا بأن الأندية هي من تدفع أجور اللاعبين".


وأضاف: "على كل حال، ما هو مؤكد، هو أننا لن نترك لاعبينا يدخلون في حجر لمدة 10 أيام في الفندق"، كإشارة منه أن الفريق قد لا يسمح بانضمام لاعبيه إلى منتخباتهم، في مقدمتهم السنغالي والغيني .


وقررت بريطانيا فرض هذا الإجراء (إلزامية الدخول في حجر منزلي 10 أيام) على أي مسافر قادم من دولة مدرجة في "القائمة الحمراء" التي تضعها السلطات (البريطانية)، ويبقى محمد صلاح خارج هذه القائمة، كون كينيا ومصر خارج هذه الدول "المحظورة".

عرض المحتوى حسب: