كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

صورة مركبة تجمع بين ناصر لارغيت وبابلو لونغوريا
صورة مركبة تجمع بين ناصر لارغيت وبابلو لونغوريا

رئيس مارسيليا ينفي مغادرة لارغيت: "سيستمر معنا الموسم المقبل.. إنه الشخص المثالي بالنسبة للنادي"

فند بابلو لونغوريا، رئيس ، التقارير التي تشير لرحيل المغربي ناصر لارغيت، المدير التقني للنادي، عن فريق الجنوب الفرنسي، نهاية الموسم الحالي.


ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تقريرا يوم أمس الأربعاء، تؤكد فيه أن لارغيت سيحزم حقائبه نهاية الموسم الكروي الجاري متجها صوب نادي كان، للإشراف على مركز تكوينه، في ثالث تجربة له رفقة الفريق، بعد الأولى التي خاضها بين موسمي 1998 و2002، والثانية التي قضى فيها بضعة أشهر سنة 2014.

وأشار لونغوريا في تصريحات صحفية لكمية الاحترام الكبيرة التي تجمع بين مارسيليا ولارغيت، مؤكدا أن رحلة هذا الأخير مع النادي ستستمر بنهاية الموسم الحالي.


وقال رئيس الـ"OM": "ناصر لارغيت يحترم نادينا بشكل لا يصدق، وهو أمر متبادل. سوف يستمر في مارسيليا الموسم المقبل. وهو الشخص المثالي بالنسبة لنا".


وقرر أولمبيك مارسيليا بداية شهر فبراير الماضي، تعيين لارغيت مدربا مؤقتا للفريق، خلفا للبرتغالي أندري فيلاس بواش، وقاده لحد الآن في 8 مباريات بجميع المسابقات، بحصيلة انتصارين و4 تعادلات وهزيمتين.


وتعاقد مارسيليا مع الأرجنتيني خورخي سامباولي، الذي ينتظر انتهاء فترة "الحجر المنزلي"، لقيادة صاحب المركز الثامن في ترتيب الدوري الفرنسي.

عرض المحتوى حسب: