كرونو

تاريخ الإزدياد 2001-11-17
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع Attacker
صورة مركبة تضم محمد سوبول كصورة رئيسية وصورة لسبق "البطولة"
صورة مركبة تضم محمد سوبول كصورة رئيسية وصورة لسبق "البطولة"

تأكيدا لسبق "البطولة".. الرجاء يقطع الطريق على شباب المحمدية بتجديد عقد سوبول لأربعة مواسم

أعلنت إدارة فريق، اليوم الأحد، عن تجديد عقد ظهيرها الأيسر ، لأربعة مواسم قادمة، وهو ما كانت "البطولة" سباقة للإشارة إليه في موادها السابقة.

وكان اللاعب الشاب قريبا من التوقيع، قبل أن يتدخل جمال السلامي، قائد العارضة الفنية لـ"النسور"، لمجالسته و"ثنيه" عن التفكير في الإمضاء على عقد "مبدئي" رفقة ممثل "عاصمة الزهور".


ودعأ السلامي ظهيره الأيسر الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، للتراجع عن خطوة التعاقد مع شباب المحمدية، مقدما له وعودا بلعب دور أساسي داخل تشكيلة الفريق الأخضر إن هو قرر مواصلة الرحلة رفقة الرجاء.


وحسب ما ذكرته "البطولة" فالسلامي أسر للمقربين منه داخل النادي الأخضر وكذلك مسؤولي هذا الأخير، بأنه حذَّر وكيل أعماله الذي يُدير كذلك شؤون سوبول من إمكانية التحاق اللاعب إلى شباب المحمدية، مُهدّداً إياه بإنهاء علاقته المهنية معه في حال انضم مدافع الرجاء لـ"SCCM".


ويُعد سوبول من اللاعبين الشباب الذين بدأوا يجدون لهم موطئ قدم داخل حسابات السلامي في الموسم الحالي، ويُشكّل خياراً بشرياً إضافياً للرجاء المنافس على عدة واجهات وهي البطولة الاحترافية "إنوي"، كأس العرش وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

عرض المحتوى حسب: