كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

None

الصحافة الجنوب أفريقية: "آمال كايزر شيفس معقودة على انتصار الوداد في كوناكري"

سلطت الصحافة الجنوب أفريقية، الضوء على مصير أندية المجموعة الثالثة من ، والتي تضم كل من و، و، فضلا عن ممثل "جوهانسبورغ" .


وأكد موقع "Thesouthafrican" الجنوب أفريقي، عبر تقرير مفصل، أن آمال كايزر شيفس معقودة على انتصار الوداد الرياضي اليوم، عندما يحل ضيفا على حوريا كوناكري الغيني، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات.


ويرى الموقع أن انتصار الوداد في كوناكري، يعتبر مفتاحا رئيسيا، يمهد الطريق لكايزر شيفس من أجل إنعاش آماله في العبور للدور الموالي من المسابقة القارية المذكورة.


ويحتل كايزر شيفس المركز الثالث في سلم الترتيب، برصيد 4 نقاط، وهي نفس حصيلة الفريق الغيني (المركز الثاني)، لكن مع امتياز بنسبة الأهداف للأخير.


وتنطلق مبارتا المجموعة الثالثة اليوم، بداية من الساعة الخامسة عصرا (17:00 غرينتش +1)، إذ يحل في الأولى الوداد ضيفا على حوريا كوناكري، على أرضية ملعب "لانسانا كونتي"، في حين يستقبل بيترو أتليتيكو الأنغولي في الثانية ضيفه كايزر شيفس بملعب "11 نونبر" في لواندا الأنغولية.


ويتصدر الوداد الرياضي الترتيب بتسع نقاط، جمعها من 3 انتصارات خلال الجولات الثلاث الأولى، في حين يتذيل الفريق الأنغولي المجموعة بـ0 نقطة.

عرض المحتوى حسب: