كرونو

مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني
مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني

سيميوني: "سأشاهد الكلاسيكو ونتيجته لن تغير شيئًا بالنسبة للأتلتيكو"

أكد المدير الفني ، الأرجنتيني ، أنه بالتأكيد سيشاهد مباراة الكلاسيكو المقررة اليوم السبت بين و، لكنه حذر من أن نتيجة اللقاء "لن تغير كثيرا" بالنسبة للروخيبلانكوس.

ويتصدر أتلتيكو ترتيب بـ66 نقطة، متقدما بنقطة واحدة عن البارسا الوصيف، وبثلاث عن الريال صاحب المركز الثالث.

وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي عشية مواجهة: "سنشاهده (الكلاسيكو). إنها مباراة عالمية الجميع يريد مشاهدتها. إنها مواجهة بين فريقين قويين للغاية. لقد بدآ الموسم بشكل سيء والآن صارا يعيشان لحظة جيدة جدا، سواء برشلونة في الليجا أو ريال مدريد في دوري الأبطال والليجا أيضا".

ومع ذلك، أوضح أن "النتيجة لن تغير شيئا. لدينا الهدف الخاص بنا، وهو محاولة السيطرة على مباراتنا (أمام بيتيس) والتفكير في كيفية مواجهة فريق يقدم عملا جيدا جدا في المباريات الأخيرة".


وتمنى سيميوني مواصلة أتلتيكو في المنافسة على اللقب آخر 5 جولات من "دوري معقد وتنافسي وصعب، يهيمن عليه ريال مدريد وبرشلونة منذ 10 سنوات باستثناء تتويجنا بلقب 2014".

وتابع: "الجمهور يعرفنا ويعرف من نحن وفكرنا وكيف نعمل وما الذي نسعى إليه. لا أحب الحديث أبدا. الأفعال تتحدث وهي الأهم".

وواصل: "أنا لا أتحمس بسبب المديح للحظة جيدة ولا أشعر بالاكتئاب من النقد في لحظة معقدة. أنا أعمل بنفس الطريقة، وأبحث دائمًا عن النهاية، وهو ما يهم، وأفكر في مباراة تلو الأخرى".

وعن غياب النجم الأوروجوياني لويس سواريز، هداف الفريق للإصابة، علق سيميوني: "نتمنى أن تتحسن حالته. نفتقد للاعب مهم، كنا سنفتقد لجهوده في كل الأحوال هذه الجولة (للإيقاف)، ولكننا نمتلك لاعبين مثل كوريا وجواو".

وختم: "أعتقد أنه للفوز نحتاج بالتأكيد لكل الفريق وعندما يكون على أحدهم أن يعوض غياب آخر مثل سواريز الذي سجل وحده 19 هدفا في الليجا، فإن الأمر يتطلب قوة من الفريق بأكلمه".

عرض المحتوى حسب: