كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-04-05
مكان الإزدياد كندا
البلد المغرب
الطول 192 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Goalkeeper
ياسين بونو عندما كان لاعبا للوداد الرياضي
ياسين بونو عندما كان لاعبا للوداد الرياضي

بونو لـ"البطولة": "أتمنى أن تسمح الظروف وأعود للوداد.. خلال فترة لعبي هناك مجرد الفوز بكأس العرش كان أمرا صعبا"

كشف نجم ونادي الإسباني، الحارس ، في حوار حصري مع صحيفة "البطولة" عبر "تقنية الفيديو"، سينشر كاملا في وقت لاحق مساء يومه الأحد، رأيه في الفريق الحالي للوداد الرياضي، مؤكدا أنه بات ينافس على لقب كل موسم، مشيرا في نفس الوقت، إلى أنه خلال فترة لعبه في صفوف "الحمر"، كانت الأزمة التي عاشها الفريق، تجعل المنافسة حتى على صعبة.


وقال البالغ من العمر 30 عاما، في رده عن سؤال "البطولة"، بخصوص رأيه في الفريق الحالي للوداد: "بمقارنة الظروف الحالية داخل الفريق، مع التي عشتها عندما كنت لاعبا في الوداد حيث كانت هناك أزمة، فبصراحة الفريق أصبح أفضل بكثير وكل موسم ينافس على لقب دوري الأبطال، وعلى الجمهور أن يكون سعيدا، خاصة وأن الحقبة التي لعبت فيها كانت صعبة، وكان مجرد الفوز بلقب كأس العرش أمرا صعبا".


كما لم يخفِ بونو، رغبته في إنهاء مسيرته بقميص الوداد، وقال عن ذلك: "شخصيا أتمنى أن تسمح الظروف، وتتاح لي فرصة العودة إلى الوداد. هذا حلم بالنسبة لي، ولا أعرف ما الذي يمكن أن يحدث مستقبلا".


تجدر الإشارة، إلى أن ياسين بونو، بدأ مشواره الكروي مع الوداد، قبل الانتقال إلى "رديف" ، ومنه إلى ثم إلى ، قبل حط الرحال في نادي إشبيلية، حيث أصبح من بين أبرز الحراس في أوروبا هذا الموسم.

عرض المحتوى حسب: