كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-07-08
مكان الإزدياد كوريا الجنوبية
البلد كوريا الجنوبية
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Attacker
سون أثناء احتفاله بهدفه في مانشستر يونايتد
سون أثناء احتفاله بهدفه في مانشستر يونايتد

الكوري "سون" يتعرض لانتقادات "عنصرية" بعد التسبب في إلغاء هدف مانشستر يونايتد

أدان فريق الإساءة العنصرية "المقيتة"، التي تعرض لها الجناح ""، عقب الهزيمة بنتيجة 3-1، أمام ، لحساب الجولة الثانية والثلاثين من .


وتسبب النجم الكوري الجنوبي في قرار مثير للجدل، من قبل "غرفة الفيديو" بإلغاء هدف سجله المُهاجم "إدينسون كافاني" في الدقيقة 33 خلال المباراة، بعد الحكم على "سكوت مكتوميناي" بارتكاب خطأ ضد سون أثناء التحضير للهجمة.


وتقدم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لتوتنهام بعد فترة وجيزة، حيث حوّل تمريرة من "لوكاس مورا"، بتصويبة قوية في شباك الشياطين الحمر.


ووجه عدد من مستخدمي مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، بعد المباراة، إهانات عنصرية إلى سون، وتم اتهامه بالتمثيل والبكاء في تلك اللعبة.


واتفق مدرب مانشستر يونايتد "أولي جونار سولشاير" مع هذا الاعتقاد، خلال تصريحاته عقب المباراة، حين قال: "لا ينبغي أن نخدع، يجب أن أقول، إذا بقي إبني لمدة ثلاث دقائق، واحتاج إلى زملائه العشرة لمساعدته، بسبب هذه اللقطة، فلن يحصل مني على أي طعام".

وجاء في بيان توتنهام للرد على الهجوم ما يلي: "يوم آخر من المباريات وإساءات عنصرية بغيضة تعرض لها أحد لاعبينا، تم الإبلاغ عنها هذه المرة إلى المنصات، وسنقوم الآن بإجراء مراجعة كاملة جنبًا إلى جنب مع الدوري الإنجليزي الممتاز، لتحديد الإجراء الأكثر فعالية للمضي قدمًا، نحن نقف معك .. سوني".


عرض المحتوى حسب: