كرونو

دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد
دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

سيميوني: "لن أكذب .. أحب الوضع الذي نحن فيه الآن"

يُصر مدرب ""، أن فريقه لا يزال في موقع "جيد" في سباق لقب، على الرغم من تقلص الفارق في صدارة "الليجا"، بعد الخسارة يومه الأحد، ضد ريال بيتيس.


وكان رد فعل "الروخي بلانكوس" على فوز ريال مدريد 2-1 في الكلاسيكو على برشلونة "محبط"، من خلال تعادل بنتيجة 1-1 خارج أرضه ضد ريال بيتيس.


وتعني هذه النتيجة أن أتلتيكو مدريد، قد حقق الآن فوزًا واحدًا فقط في آخر أربع مباريات بالدوري الإسباني، مع دخول الموسم مرحلته النهائية، و تراجع تفوقه في القمة إلى نقطة واحدة مع الجار ريال مدريد ونقطتين عن برشلونة.


وصرح "سيميوني" في مقابلة بعد المباراة قائلاً: "سنرى ما سيحدث، كل الفرق لديها لحظات من عدم الانتظام، ونأمل أن نكون قد تجاوزناها بعد التعادل اليوم، لقد حافظنا على خطوة حازمة وقوية هذا الموسم، حيث بدأ كل من مدريد وبرشلونة في التعافي لذا سننتظر ونرى".


ثم أضاف: "أنا أحب هذا النوع من الضغط؛ أمتلك لاعبين يُضحون بأرواحهم على أرضية الملعب، أحب الوضع الذي نحن فيه الآن، نحن مستعدون لما هو قادم".


ثم أنهى تصريحاته بقوله: "لأكون بطلًا ألعب مباراة بمباراة، أنا لن أكذب، قلت أحب هذه اللحظة".


وتجدر الإشارة إلى أنه تبقى لأتلتيكو مدريد الآن ثماني مباريات مهمة في "الليجا"، قبل نهاية الموسم، حيث يستقبل إيبار على ملعب "واندا متروبوليتانو" نهاية الأسبوع المقبل، تليها مباريات ضد ويسكا وأتلتيك بيلباو وإلتشي، قبل السفر إلى "كامب نو" في 9 مايو المقبل.

عرض المحتوى حسب: